منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

في حياة كل منا كذبة ربما لا يعرفها الآخرون عنا، وكي يعرفون هذه الكذبة يوجد جملة تظهرها، فما هى جملتك؟ الإجابة لدى برجك.

– برج الحمل:

برج الحمل واحد من الأبراج العصبية لذلك إذا قال لك: “أنا هادئ، ولن أتعصب”، تأكد أنه يكذب، وكل هذا النفي بسبب ثوران بركان بداخله.

– برج الثور:

أما برج الثور المعروف باهتمامه وحبه المبالغ فيه لكل المقربين منه، فلا تصدقه حين يقول لك: “لا أشعر بالغيرة” لأنه يغار بفطرته على من يحب.

– برج الجوزاء:

برج الجوزاء من الأبراج التي لديها دائمًا رأي واضح تجاه الأشخاص، لذلك لا تصدقه حين يقول لك: “أنا لا أقيم أحد” لأنه حتى وأن لم يصرح برأيه هو يقيم أي شخص بمجرد وقع نظره عليه.

– برج السرطان:

“أنا بخير” إذا قالها السرطان فهو يكذب، بل هو يقولها كي تسأله ويرى اهتمامك.

– برج الأسد:

لا يوجد شيء يقدر على كسر الملك، فملك الأبراج الأسد لن يصرح بتألمه من فقدان شيء أو شخص، لذلك سيكذب ويقول “لقد تجاوزت الأمر” حتى وإن كان يتألم من داخله.

– برج العذراء:

دائما ما ستجد مولود برج العذراء تحت ضغط وذلك لأنه يعمل كثيرا ودائما ما تكون لديه العديد من المهام، ولكنه يحاول أن يظهر بشكل هادئ لذلك لا تصدقه حين يقول: “أنا لست متوترًا”.

– برج الميزان:

على رغم من كل الصفات الجيدة التي يملكها مولود برج الميزان، إلا أنه يلجأ للكذب حتى لا يكون طرفًا في أي نزاع، لذلك إذا حدثك في شيء، وسألته هل تكذب أو لا وقال لك: “أنا لا أكذب” لا تصدقه بمائة بالمائة.

– برج العقرب:

أما برج العقرب الذي ينجذب إلى بعض الأشياء بسهولة وتصبح هي كل اهتمامه لا تصدقه إن قال لك “لست مهووس” لأنه معرض لأن يهوس بأي شيء أثار فضوله.

– برج القوس:

على الرغم من طبيعية برج القوس الباحثة عن المرح واللهو، إلا أنه لا ينسى من يخطئ في حقة لذلك لا تصدقه حين يقول لك: “لا أهتم لما قاله فلان” لأنه لن يسمح لأحد بإهانته.

– برج الجدي:

برج الجدي لن يطلب المساعدة من أحد مهما كان عليه القيام بأشياء وأعمال، ولكن من داخله يتمنى أن يقوم المحيطون به بمساعدته، لذلك لا تصدقه إذا قال: “لا أنا لا أحتاج المساعدة”.

– برج الدلو:

برج الدلو دائما ما يحب أن يشعر باستقلاليته، ولكن هذا لا يعني أنه يحتاج بشعور بوجود الآخرين حوله، لذلك لا تصدقه حين يقول: “أنا لست بحاجة لأحد”.

– برج الحوت:

وأخيرا برج الحوت الذي يحتاج دائما لشريك بجانبه حتى يحقق طموحاته لذلك لا تصدقه حين يقول “أستطيع العمل بمفردي”.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024