منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / Sputnik

بعد أشهر من تكتم شركتي "وارنر بروس" و"دي سي" للقصص الهزلية، حول ظهور البطل الخارق "سوبر مان" من عدمه، في الفيلم الجديد "جاستس ليج" Justice League، خرج الممثل هنري كافيل، الذي يجسد الشخصية، ليكشف عن أخبار سارة.

وأكد كافيل في حديثه لموقع comicbookmovie، أن "سوبر مان" سيظهر في الفيلم الجديد، بعد أن قتل في فيلم "باتمان فيرسس سوبر مان: داون أوف جاستس" Batman v Superman: Dawn of Justice.

وشدد هنري كافيل على أهمية تواجد "سوبر مان" إلى جانب رفاقه من الأبطال الخارقين، في فيلم "جاستس ليج"، باعتباره "حجر أساسي"، بحسب وصفه في تشكيل "فريق العدالة"، المكون من "باتمان" و"واندر وومان" و"ذا فلاش" و"أكوامان" و"سايبورغ".

وأوضح قائلا: "يضم "فريق العدالة" مجموعة مذهلة من الأبطال الخارقين، ولكن يظل "سوبر مان" هو الضارب الأكبر بينهم، وأحيانا يتولى دور القائد، وهو بمثابة بوصلة لتوجيههم ناحية القرارات الصائبة".

وأفصح كافيل أن فيلم "جاستس ليج" سيشهد على تقديم "سوبر مان" حقيقي لم يشاهده معجبوه من قبل، موضحا أنه سيغوض بداخل تاريخه.

وقال: "هذه هي المرة الأولى التي سيرى المشاهدون فيها "سوبر مان" الواثق من نفسه ومن قدراته، والمليء بالأمل والسعادة".

ولم تتطرق الإعلانات الترويجية لأفلام "جاستس ليج" لأي ظهور لـ "سوبر مان"، وتم التركيز في المقابل على الأبطال الآخرين، وهم "باتمان" و"واندر وومان" و"ذا فلاش" و"أكوا مان" و"سايبورغ".

وتدور أحداث "جاستس ليج"، حول تشكيل "باتمان" و"واندر وومان" لفريق يضم مجموعة من الأبطال الخارقين من أجل حماية كوكب الأرض، بعد مقتل "سوبر مان" في فيلم "باتمان فيرسس سوبر مان: داون أوف جاستس" Batman v Superman: Dawn of Justice.

وسيعرض فيلم "جاستس ليج" في السينمات حول العالم، ابتداء من 17 نوفمبر/ تشرين الثاني.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024