منذ 6 سنوات | غريبة / وكالات



هل سمعتِ جوالك يدق بـ”رسالة من حبيب سابق” من دون سبب؟ هل فكرتي كثيرا ما الدوافع وراء ذلك؟ إليك 4 سيناريوهات محتملة للأسباب التي تجعل حبيبك السابق يراسلك.

– يشعر بالإحباط:

من أول الأسباب التي تجعل حبيبك السابق يرسل لكِ رسالة هو شعوره بالإحباط، ما يجعله يقرر إرسال شئ لكِ حتى يرضي غروره ويشعر بأنك لا تزالين تحبيه في حالة قمت بالرد.

وأحيانا يرضي غروره إذا لم يتلق ردا منكِ ويقنع نفسه أنكِ تخشين الضعف أمامه لذلك تتجنبين الرد.

– التباهي:
يمكن أيضا أن يكون بعث لكِ بهذه الرسالة حتى يتباهى أمام أصدقائه أن هناك طابور من النساء في انتظاره، ينتظرون مجرد رسالة منه حتى يعاودوا التحدث إليه.
– يفتقدك:
وأحيانا تكون نوايا الحبيب السابق صادقة، فلقد أرسل لكِ لمجرد أنه شعر باشتياق لكِ ولعلاقاتكما، ولكن هذا لا يعني أن ترفعي سقف طموحاتك ربما يكون مجرد حنين مؤقت.
– منفصل حديثا:
أغلب الرجال حين ينفصلوا يبدأوا في التفكير في العلاقات السابقة، والأحباء السابقين، فيبدأوا في محاولة مراسلة الأحباء ليجدوا تعزية عن علاقتهم الفاشلة حديثا.
ولكن هذه الحالة مثل النقطة السابقة تكون مؤقتة ولا تدوم كثيرا.
ولذلك عليك في النهاية الرد بحكمة مهما كان الغرض من مراسلتك، ولا تقومي برفع سقف طموحاتك، لأن في أغلب الأحيان تكون النتيجة عكسية وتحرجني نفسك أمامك، فالرجال عكس النساء مباشرين للغاية، فإذا كان يريد العودة تأكدي من أنه سيقولها بشكل واضح، لذلك لا تقومي بخلق سيناريوهات تجعلك تتألمين من جديد.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024