منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / 24.ae

برزت فضيحتان جديدتان في الوسط الفني الغربي خلال اليومين الماضيين، إذ أوقفت "بي بي سي" بث أحد المسلسلات بعد اتهامات بالاغتصاب ضد نجمه، كما ألغت شركتان صفقتهما مع الفنان لويس سي كيه بعد أن اعترف بسوء السلوك الجنسي ضد خمس نساء.


أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سي يوم أمس الجمعة إنها لن تبث مسلسلاً درامياً من بطولة إد ويستويك بعدما اتهمت امرأتان النجم السابق لمسلسل "جوسيب جيرل" بالاغتصاب وقالت: "لن نصدر أي حكم، ولكن حتى يتم حل هذه القضايا، لن ندرج اورديل باي اينوسينس في جداول برامجنا".


إلغاء صفقة جديدة

وكان من المقرر أن يتم بث المسلسل الدرامي للكاتبة أجاثا كريستي في ديسمبر (كانون الأول) باعتباره جزءاً رئيسياً من برامج الشبكة في عيد الميلاد. ولكن في أعقاب الاتهامات التي وجهت إلى ويستويك فقد "أوقف" أيضاً تصوير "وايت جولد"، وهو مسلسل كوميدي لقناة "بي بي سي 2" .


من جانبه، نفى ويستويك الاتهامات التي وجهت إليه باغتصاب سيدتين. وقال ويستويك على موقع تويتر أول من أمس الخميس "من المؤسف والمحزن بالنسبة لي أنه نتيجة لاثنين من المزاعم غير المؤكدة وغير الصحيحة على وسائل الإعلام الاجتماعية، هناك البعض في هذه البيئة يمكن أن يستنتج أنه كان لي علاقة بمثل هذا السلوك الحقير والفظيع".


واتهمت الممثلة السابقة أوريلي وين الممثل ويستويك هذا الأسبوع باغتصابها في عام .2014 وقبل أيام، قالت الممثلة كريستينا كوهين إنه اغتصبها في فبراير (شباط) من نفس العام. وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن ادارة شرطة لوس انجليس تحقق في مزاعم كوهين بعد ان قدمت بلاغا للشرطة.


لويس سيه كيه

أعلنت شركتا "إف إكس نتووركس" و"إف إكس برودكشنز " توقفهما عن العمل مع الفنان الكوميدي الأمريكي "لويس سي كيه" وألغتا صفقة مع شركة الإنتاج التي يمتلكها بعد أن اعترف بسوء السلوك الجنسي ضد خمس نساء.


واعترف لويس سي كيه بالتحرش الجنسي بخمس سيدات زعمن ذلك في تقرير لصحيفة نيويورك تايمز. وقال أمس الجمعة، وفقاً لبيان نشر على تويتر إن "تلك الروايات صحيحة ... إنني نادم جدا عن أفعالي".


وقالت شركة نتفليكس الأمريكية لخدمات التدفق الالكتروني يوم الجمعة إنها ألغت خططا لحفلة كوميدية خاصة مع الساخر لويس سي كيه بعد ظهور التقارير عن تحرشه بعدد من النساء.


وقال متحدث باسم الشركة في بيان نشرته مجلة فارايتي ووسائل إعلام أمريكية أخرى إن "سلوك لويس غير المهني وغير المناسب مع زميلات، دفعنا إلى اتخاذ قرار بعدم إنتاج حفلة ثانية كما كان مخططاً لها". ووفقاً لتقارير إعلامية، تم وقف طرح فيلمه المرتقب.








أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024