منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / Gheir

عالم التجميل غنيّ بالمستحضرات التي لا تُعد ولا تُحصى، وغنيّ أيضاً بالعديد من الحيل التي قد نخفق في اتباعها أحياناً. لا شك في أن كل سيدة مرّت بتجربة مكياج فاشلة، إن كنتِ أنتِ من بينهن فلا تقلقي فالمهم أنكِ انتبهتِ إلى تلك العثرات وتحرصين على ألا تكرريها. حتى كيم كارداشيان، التي أصبحت الآن ملمّة بعالم التجميل، اعترفت بارتكابها بعض الأخطاء في الماضي، يبدو من الصعب تصديق ذلك!

تطبيق مستحضرات التجميل بالألوان الصاخبة هي من تجارب المكياج التي لن تكررها كيم، فتقول: "كنت أطبّق لوناً صاخباً في مكياج العيون كالظلال مع قلم تحديد العيون، فمثلاً كنت أطبّق الظلال بلون التركواز مع قلم التحديد من ذات اللون، حتى أني كنت أزيّن شعري بوردة من لون تركوازي. ربما هذه كانت صيحة أعوام 2000، ولكني حتماً لن أكرر ذلك، أما الآن فأميل إلى المكياج الناعم الطبيعي والحيادي".

أما الخطأ الآخر الذي كانت كيم تقترفه وتعلّمت منه، فهو كيفية تطبيق كريم التسمير، وتقول: "في السابق كنت أمد كريم التسمير أو الرذاذ على كامل بشرتي أو جسمي، وسرعان ما يتحول اللون إلى برتقالي. حيلتي الآن، والدرس الذي تعلّمته يرتكز على التقشير قبل تطبيق اللون الأسمر، للحصول على درجة لون ملائمة وجذابة".

لا شك أنها تعلّمت تطبيق المستحضرات بالنحو المثالي، فمكياجها المؤثر يعكس ذلك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024