ذكر موقع لايف دايلي انه في عام 1990، قال دونالد ترامب في مقابلة مع مجلة بلاي بوي "إحصائيا.. أطفال الناس الناجحة بشكل عام مضطربون جدا، ولكن ماذا عن أولاده ؟؟ فحسب الموقع أن أولاد ترامب الذين يظهرون إتزانهم في الأضواء فمن المحتمل أن يكون هناك الكثير خلف الكواليس، بالتأكيد ليس هناك عائلة مثالية ولكن مع خمسة أطفال، وطلاقين، وإيرادات تصل لمليارات الدولارات، ربما هناك بعض التفاصيل التي تم إخفاؤها عن أعين الجمهور..

وأضاف الموقع أن الإبن الأكبر لترامب واسمه دونالد ترامب جونيور 37 سنة وهو من زوجته الأولى إيفانا ترامب يعمل حاليا في منصب نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب ومحب للصيد وقال في مقابلة إن الصيد فعل له الكثير ليكبر وأبعده عن المشاكل وحصل جونيور على موجة من التعليقات بعد نشر موقع TMZ صورة له في رحلة سافاري في زمبابوي، ترامب جونيور متزوج من عارضة الأزياء فانيسا هايدون منذ عام 2005 ولدى الزوجين خمسة أطفال ومن المعروف أيضا أن هايدون كانت بعلاقة مع ليوناردو دي كابريو خلال أيام عرضها للأزياء.

وحسب الموقع أن إبنة ترامب الكبرى إيفانكا من زوجته الأولى أصبحت سيدة أعمال ناجحة بمفردها ويعتبرها الرئيس ترامب الإبنة المفضلة لديه،إنها ليست فقط نائبة الرئيس التنفيذي للاستحواذ والتطوير لشركة والدها، لكنها أيضا عارضة أزياء، وكاتبة مشهورة في جريدة نيويورك تايمز وزميلة أوبين غراد، مثل والدها.

وقال الموقع أن إبنة ترامب من زوجته الثانية تيفاني التي لم يسلط عليها الأضواء كثيرا ناشطة بشكل كبير على تطبيق الإنستغرام وتقضي عطلاتها الصيفية في منتجع هامبتونس وتقضي أوقات فراغها في شقة لها في منهاتن وتدرس تيفاني إختصاصين في علم الإجتماع في جامعة بنسلفانيا وتركز على القانون ودراسة الحضارات وقد أعلن أباها الفخور سروره  بحصولها على علامات A في جميع المواد في الجامعة.

وأضاف الموقع أن إبن ترامب الآخر إيريك، متزوج من لارا يوناسكا وهو منتج مشارك في برنامج إخباري على تلفزيون CBS وهو إبنه الثالث من زوجته الأولى وتم إدراجه بخانة واحد من " أهم 20 من الشباب فاعلي الخير" من قبل موقع New York Observer وفي عام 2006 أسس مؤسسة إريك ترامب.

وأشار الموقع الى أن الإبن الصغير لترامب وهو ابن ميلانيا ترامب بعدما أصبح والده رئيسا للولايات المتحدة أصبح الابن الأول للبلاد في البيت الأبيض يعيش حياة ممتازة كإبن لعائلة ثرية للغاية ولديه موظفين يطبخون وينظفون ولكن ليس لديه مربية، ويقول والديه أنه يحب الرياضة ويستمتع بلعب البيسبول والتنس كما يلعب الثنائي الأب والإبن الغولف ومن المرجح أن يتبع بارون ترامب الذي يبلغ من العمر تسعة أعوام، والذي يحب إرتداء اللباس الرسمي"البدلات" مثل والده خطى والده في الأعمال التجارية أو حتى السياسة وجميع العيون ستكون على هذا الشاب عندما يكبر ويحتمل أن يقيم مع والديه في البيت الأبيض.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024