منذ 6 سنوات | أبراج / البوابة

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، إذا أردت التحدي، أو عمل أي شيء صعب فافعله اليوم، لأن كل الأمور تصب في مصلحتك، الأشخاص الذين حولك قد يحاولون عرقلتك بأي عمل تقوم به، لكنك تنجح بالنهاية، يوم فيه كثير من الأحداث والانفعالات، لكن عليك بالتصرف الصحيح، لكي تخرج من اللعبة فائزا، أكثر المحظوظين هم مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، الأيام الصعبة قد مرت، لكن قد تبقى الترددات لهذا اليوم، لا شيء يعكر مزاجك، لكنك لست بوضع جيد، ليس لك القدرة على تحديد ما الخطأ عندك، اجعل اليوم يمر بسلام، ولا تتخذ قرارا، لأنه لن يكون بمصلحتك، تبدأ أمورك بالتحسن في فترتي ما بعد الظهر والمساء فاخرج وعبر عن نفسك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تبدأ نهارك نشيطا وقويا، تريد فعل كل شيء، لشعورك بأن اليوم فرصة للتقدم والنجاح، عليك بأن لا تتعب نفسك كثيرا، لأنه مع دقات الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم يتغير مزاجك، وتشعر بالتعب يأخذ منك قسطا كبيرا، نهار جيد لكن نهايته غير محببة لديك، وبخاصة مواليد أيار (مايو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، تشتعل العاطفة بقلبك، وتشعر بالغيرة أكثر من أي يوم آخر تجاه من تحب، التملك وحب السيطرة يؤثران عليك اليوم، وأنت تعرف أن ذلك ليس بصالحك، لا تجعل مشاكلك العاطفية تؤثر على مزاجك.

الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، قد يكون اليوم هادئا بالنسبة لك يا عزيزي الأسد، والأجواء حولك مطمئنة، تشعر بأن عبء الأيام التي مضت قد مر واليوم هو يوم النقاهة، يتحسن وضعك خلال كل ساعة تمر ويصل إلى أوجه في فترة المساء، حيث تتلقى دعوة غير منتظرة تسر بها. مواليد 23 إلى 30 تموز (يوليو) هم أكثر المستفيدين من التغيير لهذا اليوم.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، ما تزال تشق الطريق باتجاه ما تريد، يوجد لديك أهداف عدة لفعلها اليوم، لكن عليك بالإسراع، لأن فترة الصباح قد تعطيك الدعم والمساندة، هنالك الكثير من الأحداث التي تشهدها، في ساعات ما بعد الظهر تشهد مشاجرة أو تلاسنا بالكلام بين شخصين، لكن نصيحتي لا تدخل بها، لأنها لن تكون من مصلحتك، كما قد تشعر ببعض التوعك، فانتبه إلى معدتك جيدا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
قد يكون وضعك المالي هو الأهم لديك، لكثرة ما صرفت في الأيام الماضية، العائلة تأخذ اهتمامك في فترتي الصباح والظهيرة، لكن اهتماماتك تتغير في فترتي ما بعد الظهر والمساء، وتسعى إلى وضع البرامج وتسلية نفسك مع أصدقائك أو مع من تحب، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 أيلول (سبتمبر).

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
من المؤكد أنك اليوم في مزاج آخر، وبعيد كل البعد عن العصبية والمزاجية، لكنك اليوم تحقق مكاسب وأرباحا في مجالي المال والعاطفة، فالأمور في تحسن فيهما، قد تحصل على خبر جيد في فترة الظهيرة، ويخص أمورك العائلية، يوم جيد لاستغلاله في المجالات كافة، خصوصا لمواليد العشرية الثالثة 17 إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
اصبر يا عزيزي، فاليوم يعد هو آخر أيام الضغط والعصبية، فقط لفترة الصباح، فدبلوماسيتك التي فقدت خلال الأيام الثلاثة الماضية ترجع عند الظهيرة، يخف الضغط تدريجيا خلال النهار وبخاصة لمواليد تشرين الثاني (نوفمبر) ويعودون إلى نشاطهم وطبيعتهم، مع بقاء مواليد 17 إلى 19 كانون الأول (ديسمبر) تحت التوتر حتى صباح غد

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
لا تجعل كلمتك التي تخرج من فمك كالسيف، فهي ذات حدين، فمن المؤكد أنك ستأخذ ما تريد، لكن قد تؤثر عليك سلبا، فالعائلة التي حولك تأخذ منك موقفا في فترة الظهيرة، وتضغط الأحداث عليك وتشعر ببعض الإرهاق في فترة ما بعد الظهر، وفي المساء يصبح مزاجك سيئا ولا أنصح أحدا بالحديث معك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
حاول أن تبقى صامتا في صباح هذا اليوم، لأن المشاكل قد تبقى لديك موجودة، وبخاصة على نطاق العمل، هنالك احتمالية بأن يقوم شخص بالتلاعب بك في فترة الظهيرة، فاحذر ولا تصدق ما تسمعه، احذر في تعاملك مع الحبيب لهذا اليوم، وكن أكثر منطقية، ولا تدع التملك يفرق بينكما.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، تصيبك الكآبة منذ صبيحة هذا اليوم، وتشعر بالملل من حياتك، وأنك لم تفلح في عمل شيء يرضيك، هذا ليس صحيحا، لكن الكآبة التي تعيش بها تجعلك تفكر بالنواحي السلبية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024