منذ 6 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

بعض النساء يكن زوجات مثاليات، والبعض الآخر الزواج وبكل بساطة لا يناسبهن لأنه لا يتناسب مع شخصياتهن. فهل أنت من الفئة التي تصلح بالفعل للزواج وتشكل زوجة مثالية يحلم بها أي رجل وفق الأبراج ؟

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يعشق الحياة الزوجية.. فهذا البرج الحساس يقدر الحب والحياة العائلية أكثر من أي شيء في هذا العالم. المرأة السرطان ستكرس نفسها ووقتها كاملاً من أجل ضمان سعادة الزوج والأولاد. هدف المرأة السرطان هو سعادة وراحة الجميع وضمان الأجواء الإيجابية طوال الوقت لذلك ستجدونها تقوم بكل شيء يضمن ذلك وتغمر كل أفراد عائلتها ومن ضمنهم الشريك بكل الحب والحنان.

المرأة السرطان هي الزوجة المثالية لأنها ستوفر الحب والحنان والهدوء والدعم والإخلاص.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شخصية العقرب معقدة جداً وهذا أمر يتفق عليه الجميع ولكن المرأة العقرب زوجة مثالية لأنها تقدم حياة زوجية مختلفة. برج يملك الكثير من الشغف وفي الوقت عينه يريد للحياة أن تكون ممتعة ولكن ليس وفق طريقة الحمل والأسد المتهورة بل بطريقة منطقية عقلانية. بما أن العقرب يعول كثيراً على الصدق والإخلاص فهو سيقدمه بشكل مطلق حين يحصل عليه وعليه فإن العلاقة ستكون واضحة تماماً. كل ما تقوم به المرأة العقرب كزوجة يبدو وكأنه متعمد ومخطط له، لأن النتيجة دائماً تكون لمصلحتها ومصلحة الزوج. أي رجل يتمكن من كسب ثقة المرأة العقرب سيجد أمامه شخصية محبة مخلصة لم يكن يتوقعها لأنها كانت مخفية خلف قناع الغموض والقساوة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان مثالية في الحب والزواج. تملك شخصية إجتماعية ولكن الأولوية دائماً هي لعلاقتها مع الشريك. تملك الذكاء العاطفي الذي يمكنها من التواصل بشكل صحي والتوصل الى حلول للمشاكل من دون إغضاب أي طرف أو جعل اي طرف من الأطراف يشعر بالغبن. المرأة الميزان تنشد الهدوء والتوازن وهذا ما ستكون عليه الحياة الزوجية، احياناً قد تبالغ بالأمر لدرجة أنها ستقوم بذلك على حساب نفسها ما يجعلها تشعر بالإحباط. ولكن وبشكل عام ولأنها تملك القدرة على التواصل فغالباً ما تحل الأمور بأقل ضرر ممكن.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء تحاول أن تبدو قاسية ولكنها واحدة من أكثر النساء لطافة. محبة من الطراز الأول كما أنها بعيدة كل البعد عن الأنانية وتمنح كل ما يمكنها منحه للشريك.

ستساعده على ترتيب أموره وحياته وستوفر له بيئة صحية ومنظمة في المنزل وستقدم يد العون لحل المشاكل ما يعني حياة تسير بسلاسة. صحيح أن معاييرها مرتفعة أحياناً ولكن مع قليل من الصبر والتواصل الصحي يمكن جعل برج العذراء يتوقف عن جلد الذات.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

هناك الكثير من الخصال الإيجابية التي تجعل المرأة الثور زوجة مثالية ولكن في المقابل هناك خصال سلبية جعلتها تأتي في المرتبة الأخيرة. أولاً المرأة الثور مخلصة وإخلاصها أزلي وبالتالي هي لا تخون بأي شكل من الأشكال. حين تكون في علاقة زواج هي تقدم الحب والدعم والتفاني والإخلاص المطلق. تحب تدليل الشريك وهي تملك القوة على جعل الزواج ناجحاً ومتماسكاً. لكنها في المقابل عنيدة للغاية وأحياناً خمولة وقد تعلق في عشق الماديات.. وهذا ما قد يجعل العلاقة معها صعبة. إلا أن الصبر مع الثور عادة يجدي نفعاً وبالتالي يتم حث البرج هذا على الانفتاح وتعلم المساومة والتنازل بين حين وآخر


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024