منذ 6 سنوات | صور وفيديو / وكالات




تداولت وسائل التواصل الاجتماعي والوكالات العالمية، مقطع فيديو أثار جدلاً كبيراً، يصور أحد الأساتذة في الجامعات وهو يأمر طلابه بصفع بعضهم بعضاً!


وفي التفاصيل التي كشفتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قام أستاذ جامعي في كلية الطب بجامعة "Hexi" الواقعة في مقاطعة جانسو وسط الصين بإجبار طلابه من الشباب والفتيات على صفع بعضهم بعضاً عقاباً على تأخرهم عن المحاضرة؛ وأظهر مقطع فيديو الأستاذ "لو بنج"، وهو يشجع طلابه على صفع بعضهم حتى إنه تدخل بنفسه لصفع طالبين.


وتم نشر ذلك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مصحوباً بتعليق يفيد بأن صفع الطلاب لبعضهم جاء كعقاب من الأستاذ على تأخرهم عن المحاضرة. ويظهر صوت الأستاذ واضحاً في الفيديو وهو يهدد بأنه سيصفعهم بنفسه إذا لم يصفعوا بعضهم، أو لم يضربوا بقوة، ولن يسمح لهم بالدخول إلى المحاضرة إلا بعد الانتهاء من صفع بعضهم.


وأعلنت جامعة "Hexi" في بيان لها، أنها تقوم بالتحقيق في الواقعة، وكذلك تم عقد اجتماع طارئ لمناقشة كيفية التعامل مع ما حدث؛ وأشارت الصحيفة إلى أنه تم فصل ذلك الأستاذ، كما قام مسؤولون بزيارة الطلاب الذين تعرضوا إلى الإهانة، وطُلب من الأستاذ الاعتذار لهم.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024