نشر موقع نيوز الأسترالي تقريرا مفاده أن مجموعة من الناس كانوا قد خيموا خارج متجر أبل في سانت جورج في سيدني ليكونوا أول من يحصل على آيفون الجديد عند طرحه في الأسواق.

في حين أنه لم يتم تحديد تاريخ رسمي لصدور الجهاز الجديد، تشير الشائعات إلى أن جهاز آيفون X سوف يطرح في الأسواق في أستراليا يوم 22 أيلول، مما يعني أن المغامرين المتحمسين عليهم الإنتظار عشرة أيام قبل الصدور.

وبعدما أصبح مازن كوروش واحدا من أول مستخدمي آيفون 7 في العام الماضي، فإنه يتوقع الذي ينتظره من الوقوف المرهق في الصف على رصيف المشاة المجاور لموقع المبنى لعدة أيام، ولكنه يعتقد أنه يستحق الجهد مرة أخرى.

وقال لموقع نيوز: " قبل أن أفعل ذلك من أجل الهاتف، أنا أدير الآن قناة على اليوتيوب وأحاول الحصول على الأخبار التي تجري هنا لأكون أول من ينشرها."

وقد تطوع الشاب البالغ من العمر 20 سنة لمساعدة صديقين للتأكد من عدم خسارة مكانهم في مقدمة الطابور أمام المبنى خلال الأسابيع القادمة، وأضاف مازن: "على الأقل هذا العام أعرف أين يوجد حمام وطعام، إنها الى حد كبير كل المراد، لدينا خيمة و كيس للنوم وسنقوم بتبادل الأدوار أنا وزميلي".

فقد وضع السيد كوروش خطة لضمان حصوله على الهاتف الذي يريد، بعد خيبة أمل العام الماضي من الانتظار لمدة 48 ساعة في الطقس السيئ للقول ان آيفون 7 بلاس الأسود لن يكون متوفرا للذين حضروا إلى المتاجر لأن الكمية نفدت مسبقا، وقال:" انني اتطلع الى طلب مسبق على الرغم من أننى أقف في الصف".

وأضاف السيد كوروش أنه إذا حصل الأسوأ وتم تأجيل صدور آيفونX  كما تشير بعض التقارير، فأنه سيشتري بسعادة واحدا من الأجهزة الأخرى وسيحدثها لاحقا عندما يصبح الجهاز الجديد متاحا لافتا إلى "أنه ليس بالأمر المهم، سوف أحصل عليه في نهاية المطاف".

وتحدث السيد كوروش للموقع أنه عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن آيفون X، فإنه يعرف ما الذي ينتظره استنادا إلى الشائعات التي تم تداولها خلال الأشهر القليلة الماضية، "نحن نعلم أن الكاميرا ستكون عمودية بدلا من الأفقية، وسوف يكون هناك الواقع المعزز، عرض أقل مدى للشاشة، بدون زر للصفحة الرئيسة وخاصية التعرف على الوجه". وجاء خبر تخييم السيد كوريش خارج متجر آبل كالصدمة على ماركوس بارسوم البالغ من العمر 17 عاما، الذي كان أول من اشترى آيفون 7 في العام الماضي.

وكان السيد بارسوم قد خطط مرة أخرى للتخييم خارج المتجر مع طاولته حتى يتمكن من الحفاظ على وعد لأمه أنه سيدرس للحصول على شهادة الثانوية العامة ولكنه لم يعتقد أنه سيهزم من قبل شخص سيخيم لمدة 10 أيام. وقال:" هذا جيد لمازن، هذا جهد حقيقي، لا يسعني إلا أن أقول له مبروك وسأراه قريبا".

 وحسب الصحيفة لدى كوريش علاقات قوية مع شركة آبل، بعدما كان الفائز بمكافأة في مؤتمر مطوري آبل في العالم (WWDC) في عام 2016، مما يعني أنه تمكن من حضور المؤتمر في سان فرانسيسكو.

ولدى الطالب الجامعي الذي يبلغ من العمر 20 عاما ثمانية تطبيقات على متجر آبل للتطبيقات، ولكن كان تطبيقه الخاص على آيفون " Medyc " هو من أوصله الى مؤتمر مطوري آبل في العالم. التطبيق يساعدك في العثور على أقرب العيادات التي ترتاد اليها، وحفظ المواعيد وتتبع الدواء لتكون دائما بأحسن صحة. 

و من المتوقع أن ينضم المزيد من الأشخاص إلى الطابور في الأسابيع المقبلة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024