زار كأس العالم المقر الرئيسي للقناة الروسية الأولى في العاصمة الروسية موسكو، صحبة الكأس كان كل من البرازيلي بيبيتو و الفرنسي تريزيغيه.

زيارة الكأس و اللاعبين لمقر القناة، كانت من أجل إجراء حوار تلفيزيوني.
الحوار الذي قدمته المذيعة الروسية إيكاترينا أندريفا، كانت قد جهزت للحوار ليس فقط من خلال الأسئلة و إنما بجوز من القفازات على أمل الحصول على فرصة بلمس الكأس.

لكن لم يسمح لها اللاعبان بلمس الكأس، لما يخالف القوانين، لتفكر بحيلة أفضل ، وهي بمصافحة اللاعبين اللذان أحتضنا هذا الكأس في يوم من الأيام.

ليسود جو من المرح على اللقاء التلفيزيوني، حيث ظهر واضحا رغبة المذيعة في لمس الكأس، ولتصف الإجراءات المشددة حول الكأس.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.


Такие меры безопасности-жуть-кубок пришлось скрывать мозаикой,таковы требования ФИФА.Но в 21 час-увидите ВСЕ🏆🏆🏆⛹⛹⛹⚽️⚽️⚽️ Отвечаю на вопрос почему нельзя трогать кубок.Таковы правила-кто чемпион Мира,тому и можно.Вы Чемпионы?Вот и низзяяя ручонки тянуть😂😂😂Только смотреть.😜😜😜👁👁👁👀👀👀 Но через рукопожатие Чемпионов Мира-Трезиге и Бебето я своим спутникам передаю тепло драгоценного кубка 🏆🏆🏆 Полная версия в программе "Время "и на сайте 1 канала и без мозаики😂😂😂 #футбол #люблюсвоюработу #news #anchor #first #star #backstage #football #studio #снамиопасноноинтересно

A post shared by Екатерина Андреева (@ekaterinaandreeva_official) on




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024