الجمهورية – اسرار

دعوة...يعتزم مرجع كبير دعوة هيئة رسمية للإنعقاد لمعالجة ملف حسّاس طفا على السطح وخلق جواً من الفوضى في المرافق الحياتية.

وعد...أجرى عدد من المسؤولين إتصالات مع مرجع روحي لحضّه على عدم التصعيد في ملفٍ حياتي واعدين بإيجاد الحلول الملائمة.

لقاء...يعمل بعض الأصدقاء المشتركين للقاء بين مرجع حزبي ونائب ووزير سابق في منطقة كانت لها خصوصية لهذا الحزب ولهذا النائب.


البناء - خفايا وكواليس

خفايا

لفتت أوساط حزبية إلى أنّ وفوداً أجنبية تزور لبنان تركز في محادثاتها مع المسؤولين الذين تلتقيهم على النتائج الإيجابية الكبيرة التي يحققها الجيش والأجهزة الأمنية في الحرب الاستباقية التي يخوضانها ضدّ الإرهاب وتفكيك خلاياه قبل قيامها بعمليات إرهابية تمّ تحضيرها، وتسعى الوفود المشار إليها إلى اكتساب الخبرات التي تراكمت لدى الأجهزة الأمنية اللبنانية لاعتمادها في بلادها.

كواليس

قالت مصادر عسكرية روسية متابعة لمعركة دير الزور إنه بالإضافة لما قيل من عناصر قوة لعبت دورها في صناعة نصر الجيش السوري والحلفاء فإنّ عناصر الخطة التكتيكية والمناورات والإلتفاف والقتال بسلاح الدبابات والمشاة بطريقة مرنة عناصر أظهرت أنّ الجيش السوري يقاتل كأحدث الجيوش المحترفة بتقنيات علوم الحرب ويجيد إتقانها وابتكار الجديد فيها ما ستدرسه كليات الحرب والأركان في العالم...


المستقبل- يقال

إنّ أحد النواب الذين شاركوا في التوقيع على عريضة الطعن بقانون تمويل سلسلة الرتب والرواتب، لم يُقدم على هذه الخطوة بالتنسيق مع رئيس الكتلة التي ينتمي إليها.

النهار - اسرار الآلهة

شراء الأراضي ...تستمر وتيرة شراء أراض في عدد من المناطق بأسعار تفوق قيمتها الحقيقية وذلك لتغيير تركيبتها الديموغرافية ووصل مناطق بأخرى لأهداف سياسية.

نتائج مخيبة ...شكّك مسؤول أمني سابق في ندوة اللجنة الخاصة بالمطلوبين في مخيم عين الحلوة على تسليم هؤلاء واعتبر أن تجارب سابقة في هذا المجال جاءت مخيّبة.

نقاش وتعجب ...تعجب نائب مستقبلي من موقف النائب نواف الموسوي الذي اعتبر ان مواقف الحريري من النظام السوري شخصية لأنها لم تناقش في مجلس الوزراء، سائلاً "هل استأذن السيد نصرالله مجلس الوزراء لزيارة الأسد، وهل ناقش

هل يستعاد الحوار؟...لم يعرف إذا كان الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله" سيستأنف بعد التطورات الأخيرة. 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024