طرح النجم المصري، عمرو دياب، أحدث ألبوماته "معدي الناس"، عبر القناة الرسمية له بموقع يوتيوب.

ويضم ألبوم عمرو دياب 10 أغاني وهي: "قلبى اتمناه" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، و"قمر إيه" كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، و"آه حبيبى" كلمات هاني رجب وألحان مديح محسن، و"أول كل حاجة" كلمات أحمد المالكي وألحان عمرو دياب وسامح كريم، و"يا أجمل عيون" كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، و"نغمة الحرمان" كلمات أيمن بهجت وألحان محمد يحيى، و"جنب حبيبي" كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا، و"حبايب إيه" كلمات تامر حسين وألحان مدين، و"معدي الناس" كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، و"أحلى حاجة" كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو دياب، وقام بالتوزيع الموسيقى للألبوم أسامة الهندي.

ومازاد من شائعات ارتباط عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، هو واحدة من أغنيات ألبوم "معدي الناس"، التي تحمل اسم "أجمل عيون"، والتي تقول من بينا كلماتها: "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت"، ما جعل معجبو دياب يتكهنون بأنه يقصد التغزّل في دينا لأنها من برج الحوت، فانهالت ردود الفعل الساخرة أو الحاقدة على مواليد هذا البرج.

والصادم في ما حصل أنه زاد معدل البحث عن دينا الشربيني وبرجها على جوجل في مصر فور صدور الأغنية، وأصبح هاشتاج "برج الحوت" الأكثر تداولا  في مصر على موقع "تويتر".


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024