منذ 6 سنوات | رياضة / رويترز

قال نوفاك ديوكوفيتش إنه شعر بالحيرة من تعليقات جون مكنرو التي قارنت أسباب تراجع مستواه بالمشاكل الشخصية التي واجهها لاعب الغولف تايغر وودز.


وأكد اللاعب الصربي المصنف الأول عالميا سابقاً أنه لا يعلم على أي أساس بنى مكنرو تعليقاته لكنه قال لاحقاً إنه يحترم رأي البطل السابق.


وقال مكنرو هذا الأسبوع إن ديوكوفيتش "واجه بعض المشاكل العائلية بعيداً عن الملعب، هذا يؤثر كثيراً، لو تشتت انتباهك لن تكون اللاعب نفسه".


وقارن بطل ويمبلدون 3 مرات مشاكل ديوكوفيتش، الذي فقد لقبين في البطولات الأربع الكبرى هذا العام وتراجع للمركز الرابع في التصنيف العالمي، بما حدث مع وودز الذي إنهار زواجه بعد اعترافه بخيانة زوجته.


وقال مكنرو (58 عاماً) لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "الشخص الذي يأتي في ذهني على الفور عندما أرى نوفاك هو تايغر وودز، كانت لديه العديد من المشاكل مع زوجته وبدا أنه ابتعد تماماً عن الطريق ولم يعد اللاعب نفسه على الإطلاق".


وسأل الصحافيون ديوكوفيتش، الذي ينتظر أن تضع زوجته إيلينا طفلهما الثاني، عن تعليقات اللاعب الأمريكي السابق بعد فوزه على آدم بافلاسيك في الدور الثاني في ويمبلدون أمس الخميس.


وقال اللاعب الصربي إنه لا يأخذ تعليقات مكنرو بشكل شخصي.


وأبلغ ديوكوفيتش (30 عاماً) مؤتمراً صحافياً: "لا أتعامل حقاً مع هذه التصريحات بشكل سلبي، يحق له أن يقول ما يشاء، لا يجب علي الاتفاق مع ما قاله، لكنه حقه".


وأضاف: "لا أعلم على أي أساس كانت هذه التعليقات أو أنه ربما كان يقارن بيننا فقط، لست متأكداً، هو معتاد على ذلك، مثل هذا النوع من التصريحات وعدم الاهتمام بأن تكون صحيحة لكنه يقول ما يفكر فيه، كنت دائماً على علاقة جيدة بجون، لست متأكداً من أن تعليقاته هي مجرد رأي شخصي أو نوع من الانتقادات أو شيء آخر، لكن في النهاية أحترم كل ما يقوله". 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024