لم تتوقف النجمة "جميلة عوض" عن إثارة الجدل منذ ظهورها الأول فى مسلسل "تحت السيطرة" فى رمضان 2015، وهى المحطة التى تعتبر نقطة انطلاقها الحقيقية فى عالم الفن، والتى بدأت من خلالها بجذب أنظار الجمهور إليها حتى ظهور أحدث فوتوسيشن لها مع مجلة "بازار" التى تعد من أكبر خمس مجلات عالمية فى عالم الموضة.

أميرة عوض تروج لعلامة أزياء مصريةأميرة عوض تروج لعلامة أزياء مصرية

وأثارت الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ردود أفعال متباينة حول الأزياء التى ظهرت بها "جميلة"، حيث انتقد البعض شكل الأزياء والألوان الصارخة، ولجأ البعض الأخر للسخرية.

جميلة عوض بالفوتوسيشن الأخيرجميلة عوض بالفوتوسيشن الأخير

وفى حديث خاص لليوم السابع ردت النجمة "جميلة عوض" موضحة  أن جلسة التصوير جاءت فى نطاق الدعاية لأحد ماركات الأزياء المصرية التى تصنع الأحذية والشنط الجلدية بخامات مصرية وجودة عالية تنافس المنتج الأوربى وأنها تشجعها منذ نشأتها منذ عام تقريباً أما بالنسبة للاستايل فهى مستوحاة من ملابس الثمانينيات والتسعينيات بطريقة فانتازيا تناسب هذا العصر، كما ذكرت انها تشجع استخدام المنتج المصرى خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار.

جميلة عوض بمجلة بازارجميلة عوض بمجلة بازار

جلسة التصوير الأخيرة كانت من تصوير أمينة زاهر ويعتبر هو التعامل الأول لها مع "جميلة عوض"، وجاء الاختيار من المجلة لجميلة بعد نجاحاتها المتتالية منذ بدايتها فى مسلسل "تحت السيطرة"، ثم نجاحها فى فيلم هيبتا ومشاركتها فى عدد من الأعمال الفنية الناجحة بعدها، كان أخرها دورها فى مسلسل لا تطفئ الشمس رمضان الماضى.

جميلة عوض




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024