منذ 6 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل:قد تظهر عنادا خاصا في هذا اليوم او تتشبث بأمر و ترفض ان تتنازل، تهتم بمشاريع مالية و مصاريف، يأتيك زائرا من يحمل لك خبرا او تعرف حقيقة عن طريق الصدفة.

الثور: ما يحصل يكون استثنائيا الان حيث تحقق ما ترجوه من رغبات فيزول القلق السابق ويأخذك القدر الى جديد على الارجح، تناقش امورا جدية و مالية و تذهب لشراء جديد ربما تنتقل الى معبر اخر.

الجوزاء:قد يكون لك وعد مع الطبيب اليوم او تزور احدهم في المستشفى، هناك وجهة نظر جديدة تطرحها او تتحدث عن علاج ضروري او عن نهاية لبعض العلاجات.

السرطان:اذا ناقشت افكارا جديدة الان فاحرص على واقعيتها ولا تذهب بمخيلتك واوهامك بعيدا لا تعاند ايضا خاصة اذا اعترض عليها البعض، اذا تعلق الامر بمشروع مالي فيجب ان تكون هادئا متفهما و متجاوبا ايضا، تعامل بصدق ايها السرطان.

الاسد: ما زالت الاجواء عالقة قليلا وربما ما يحصل اليوم هو صدى للايام الماضية، تظهر قضايا قديمة تتعلق بعلاقات لك او باشخاص غابوا من حياتك، تسمع برحيل في هذا الوقت.

العذراء:تبدو مندفعا قادرا على اقتحام الصعوبات بدون خوف واثقا من نفسك تقترب من الواقع اكثر من السابق، اذا كنت مزارعا او مهتما بالاوضاع البيئية فقد تنجز ما يرضيك و يرضي المتعاونين معك في هذا اليوم.

الميزان:قد تفكر في اتجاه ما يصادف بعض العرقلة او الرفض من قبل من تتكل عليهم، تناقش و تذهب بعيدا في طروحاتك تضع برنامجا ما، تشتري او تبيع، تعيش هواجس.

العقرب:قد تنشأ علاقة جديدة تبدأ بوادرها الان، تطرح بعض الاسئلة حول مسار جديد تنجز واجبا بدون تقاعس، لا تضيع الوقت يا عزيزي خاصة انك مقدم على جديد، ينصحك الفلك بالتزام مواقعك ووعودك.

القوس:قد تعرف جديدا و نقاشات حامية و ربما يعترض الاخرون على مشروع لك، تضطر الى معاودة النظر ببعض الارتباطات او بعقد وقعت عليه، تتعلم امورا كثيرة و تواجه ما يحصل بشجاعة و اقدام.

الجدي:يوم مهم يقدم اليك بعض العروض ويتحدث عن تطورات ايجابية و تجربة جديدة حيث توظف مواهبك و طاقاتك،  تتناغم مع الاجواء و تجد حلولا لبعض المتاعب الماضية.

الدلو:انتبه الى كل مسعاك اليوم لا تنظر الى الوراء و لا تعاند بشأن بعض التحذيرات، يجب ان تتوخى الحذر يا عزيزي و ان تبتعد عن كل انواع التحديات اليوم، سيطر على اعصابك.

الحوت:تبدو هذه الايام جيدة ربما تعيد النظر ببعض القرارات و تصوب الاهداف، قد تدرك من هو الصديق و من هو العدو وتعيش اوقاتا اكثر وضوحا من السابق،  تقفل الباب على من آلمك او من تسبب لك بالاذى تكتشف من هو الفاعل.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024