منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / بصراحة



اطلقت الفنانة ميريام فارس اغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “شوف حالك علي” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الأغنية لبنانية من كلمات أحمد ماضي، ألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح Mastering Abbey Road Studios ، انتاج شركة ميريام ميوزيك. والكليب وقعه المخرج شريف ترحيني في تعاونٍ ثانٍ يجمعهما بعد كليب “غروك”.

صورت ميريام العمل في السوق الشعبي في مدينة بيروت، حيث ظهرت بلوك جريء ومختلف كما عودتنا في اعمالها السابقة خاصة في كليب “كفيك انت” الذي وقعه المخرج سمير سرياني، حيث لفتنا بعض التشابه بين “اجواء” العملين وتكرار ميريام لنفسها ببعض مضمون الفكرة.

كما لم يلفتنا في اغنية “شوف حالك علي” التي كتب كلماتها الشاعر احمد ماضي الذي سبق ان وقع لها ايضاً اغنية “كيفك انت”، اي جديد خاصة ان ميريام غابت لفترة طويلة عن طرح الاغاني الجديدة وكنا نتوقع منها ان تعود باغنية مختلفة وجديدة ربما تتضمن مضموناً اقوى لناحية فكرة الاغنية وكلماتها وهذا ليس صعباً ابداً على الشاعر احمد ماضي، صانع الهيتات الكبيرة…. انما ربما ميريام شاءت ان تكرر نجاح اغنية “كيفك انت” فلباها “ماضي” وعلى الرغم من ان الاغنية خفيفة ولطيفة وواقعية ولكنها دون ادنى شك دون توقعات من انتظر جديداً قيماً وثميناً لها .

من ناحية اخرى، اثارت ميريام جدلاً واسعاً عبر الشبكة العنكبوتية حيث عبّر رواد مواقع التواصل عن استيائهم من صورة نشرتها على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام حيث تظهر تصدرها على يوتيوب بعد 24 ساعة على طرح “شوف حالك علي” متفوقة على السيدة فيروز التي اطلقت مؤخراً اغنية “لمين”. وقد رفع البعض الصوت عالياً موجهين اصابع الاتهام لها بسبب مقارنة نفسها بالسيدة فيروز التي تبقى متصدرة على مدار العام في المكتبات الموسيقية.

نشير ان ميريام فارس لم تعلن عن احيائها اي حفل خلال مهرجانات الصيف على الرغم من ان لبنان يشهد ثورة في المهرجانات تتخطى الـ 100 اضافة الى غيابها عن حفلات عيد الفطر السعيد فيا ملكة المسرح كل مسارح لبنان تفتقدك هذا الصيف ايضاً … وربما بسبب احيائك للكثير من حفلات الزفاف في الخليج العربي ربما قد يصلح تبديل لقبك فيصبح “ملكة الاعراس” … لم لا؟


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024