منذ 6 سنوات | رياضة دولية / وكالات







 رغم فشل الكثير من محاولات باريس سان جيرمان  لضم البرازيلي نيمار نجم برشلونة فإنه إدارة النادي الفرنسي لم تيأس من أجل ضمه إلى ملعب الأمراء لا سيما أن اخبار التجديد للنادي الكتالوني بدأت تنتشر. 

ونشرت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة تقريرا يفيد بأن إدارة باريس سان جيرمان تعتمد على المدافع البرازيلي تياغو سيلفا من أجل اقناع نيمار بأن يذهب إلى ملعب الأمراء لدعم الفريق في المرحلة المقبلة من أجل مواصلة العمل للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يكن تياغو سيلفا هو السلاح الوحيد الذي اعتمد عليه باريس سان جيرمان من أجل اقناع نيمار بالانتقال إلى الدوري الفرنسي حيث كان هناك ثلاثة برازيليين هم لوكاس مورا وماركينيوس وديفيد لويز وجمعيهم زملاء نجم برشلونة وسبق له اللعب معهم مع منتخب السيليساو.

وسيلعب رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش دورا كبيرا في قيادة البرازيلي نيمار لكتيبة باريس سان جيرمان حيث سيكون أهم اللاعبين داخل الفريق وربما تكون هذه الميزة التي يفتقدها في برشلونة بسبب وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم والحاصل على الكرة الذهبية في آخر نسخه لها لتنضم إلى أربع كرات سابقة نالها البرغوث.

ورغم أن البرازيلي نيمار يشعر بالسعادة في وجود كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز في قيادة خط الهجوم فإنه يعاني من مشاكل كبيرة ومتفاقمة من الملاحقات القضائية التي يعاني منها وهو ذات الأمر الذي يتعلق بميسي.

وتجدر الإشارة أن البرازيلي نيمار غاب عن منافسات كوبا أمريكا بسبب إصرار ناديه برشلونة على خوض بطولة واحدة مع منتخب بلاده فمال اللاعب نحو المشاركة مع الفريق الاوليمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2022