منذ 6 سنوات | خاص / خاص - LIBAN8



كما كل عام من مسلسلات السباق الرمضاني، سقط مسلسل الهيبة في  فخ الأخطاء الإخراجية، فهيبة جبل ووسامته لم تشفع لمسلسله عند المشاهدين فتعرّض الإخراج لموجة انتقادات لاذعة نظرًا لانعدام الدقة و"الحرفية" في إنتاج العمل. 

 المسلسل الذي حظي باهتمام المشاهدين نظرًا للإبداع والشخصيات الجديدة التي جسّدها كلّ من النجمين تيم حسن ونادين نجيم خيّب ظنونهم بعد أن لحق بغيره من المسلسلات غير التابعة لممثلي الصف الأول من ناحية الأخطاء، وإذ اعتبره البعض أن الخطأ الإخراجي "ضحك عالعقول" وجد البعض الآخر أخطاء أخرى "للهيبة ".  

فـ"عليا" التي لديها طفل لم يمر أسبوع على قدومه إلى لبنان بدأ يردّ على حديث والدته "الإنكليزي " بالعربي. كما أن جدّته "لجين مران" وعمّاته يتحدثن معه باللهجة السورية ـ هذا الإختلاط في اللهجات الذي فرضه تنوع جنسيات الممثلين لم يُقنع المشاهدين خاصة أنه أرسل عبر الواتس آب رسالة لعمته  باللغة العربية ..  

هذا الخطأ الذي ذكرته صفحة "موتورة" تلاه العديد من الأخطاء الإخراجية والتي نذكرها في خانة "استغباء المشاهد" تتجلّى بأن" عليا" الهاربة من الضيعة كان باستطاعتها طلب الحماية من السفارة الأجنبية ويُضاف إلى ذلك "الجلوس في المطعم مع طفلها علمًا أن "جبل" لدية رجال في كلّ مكان ومع ذلك تركت الطفل لوحده لتجلب له العصير من مطعم آخر و"بكباية" زجاج.  

وتساءل المنتقدون عبر صفحات التواصل الإجتماعي كيف لهاربة من "زعيم" قرية أن تجلس في المطعم وتترك طفلها وحيدًا؟ 

 وان كان بعض المشاهدين غضَوا عن الإنتقادات بسبب حبّهم للممثلين معا، نتساءل من المسلسل التالي الذي سيلتقط أخطاءه رادار المشاهدين؟


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024