منذ 6 سنوات | فن ومشاهير / بصراحة



عبرت النجمة اللبنانية مايا دياب عن انزعاجها الشديد من مسلسلات رمضان وتحيدداً الاعمال التي تحاكي المجتمعات المتطرفة والجبهات التي تقتل بإسم الدين.

ونشرت مايا دياب على صفحتها الخاصة على تويتر تغريدة تسأل بها الجمهور عن رأيهم بمسلسلات رمضان وحسمت بها رأيها عن عدم رضاها عن مسلسلات القتل والتطرف.  فقالت ” “شو رأيكن بالمسلسلات اللي فتقدت كل المواضيع وراحت تضوي على التطرف وعلى الجبهات التي تقتل بإسم الدين الاسلامي..كفى جهل وزرع هالصورة بعقولنا..”.

وتفاعل معها الجمهور بردهم على التغريدة، حيث عبّر كل واحد عن رأيه الخاص. وردت مايا دياب عليهم بالشكر واحترام كل رأي خاص.

ومن الواضح أن مايا دياب تقصد بتغريدتها مسلسل “غرابيب سود” والذي يستمدّ حبكته الدرامية المركّبة والمتصاعدة من “الحالة الداعشية” وتفاصيلها المستمدة من أرض الواقع، والتي روتها شخصيات حقيقية عايشت حيثيات الواقع الأليم، إن جاز التعبير، فيتطرّق إلى الوسائل التي يستخدمها التنظيم الإرهابي “داعش” للتواصل مع الشبان والشابات في المجتمعات العربية والغربية.

ونجوم العمل: راشد الشمراني من السعودية، سيد رجب من مصر، محمد الأحمد من سوريا، عزيز خيون من العراق، دينا من مصر، منى شداد من الكويت، مروة محمد من السعودية، أسيل عمران من السعودية، مرام البلوشي من الكويت، سارة محمد من الكويت، فاطمة ناصر من تونس، سمرعلام من مصر، يعقوب الفرحان من السعودية، محمود بو شهري من الكويت، عيسى ذياب من الكويت، شادي الصفدي من سوريا، جو طراد من لبنان، روزينة اللادقاني من سوريا، رامز الأمير من مصر، ليزا دبس من لبنان، ربى الحلبي من سوريا.. وآخرين. إخراج كل من حسام الرنتيسي، حسين شوكت، عادل أديب.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024