اتهمت النيابة العامة في دبي، اليوم الثلاثاء، رجل يبلغ من العمر (52 عاماً)، يعمل بمهنة فني صيانة سفن، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بخطف طفل يبلغ من العمر (11 عاماً)، ومحاولة الاعتداء عليه في حمام مسجد، وفقا ما نشره موقع (24 الاماراتي).

وأشارت النيابة العامة إلى أن جريمة الخمسيني لم تكتمل، وذلك بسبب مشاهدة شابين له وهو يأخذ الطفل إلى حمام المسجد، فتوجها على الفور إلى المكان وطرقا الباب ومنعا وقوع الجريمة.

كما نقل الموقع عن افادة الشابين، قولهم إن المتهم أصابه الارتباك عند مشاهدته لهما، وعندما وجها له سؤالاً "عن ما إذا كان أحد برفقته في الحمام خرج مسرعاً ولاذ بالفرار بواسطة سيارته"، ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن والد الطفل حضر إلى مكان الواقعة، وقدم بلاغاً للشرطة، فيما أفاد ابنه بأنه لم يتمكن من الاعتداء عليه.

وذكر الموقع ايضاً ان القضية اعادت الى الذاكرة جريمة اشتهرت بـ"طفل العيد" الذي تعرض إلى اعتداء في حمام أحد المساجد قبل أعوام، وأقدم الفاعل على قتله لشعوره باقتراب أحد الأشخاص من المكان، حيث حاول كتم نفس الطفل ومنعه من إصدار صوت، ثم أقدم على قتله وحكم عليه بالإعدام وتم تنفيذ الحكم لاحقاً.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024