إذا كنت من متابعي المسلسل الملحمي Game of Thrones، فلا تفوِّت مشاهدة الكليب الدعائي الذي أصدرته HBO، 35 الشركة المنتجة للعمل، الذي شاهده ما يقرب مليون متابع على صفحة العمل الرسمية على فيسبوك، في أقل من 24 ساعة.

إذ ينتظر عشاق Game of Thrones وهم بالملايين من كل أنحاء العالم عرض الجزء الـ7 منه، في الـ16 من يوليو/تموز 20177، على أحرِّ من الجمر.

في الكليب تظهر سيرسي –تلعب دورها لينا هيدي- تحذر من "أعداء من الشرق وأعداء من الغرب، وأعداء من الجنوب وأعداء من الشمال".

المشاهد تنذر بحرب "عظيمة"، حسب وصف The Guardian، سينخرط فيها دينيرس (تلعب دورها الممثلة إيميليا كلارك وجون سنو) يلعب دوره كيت هارينغتون، فيما يسمع صوت الممثل ليام كنغام الذي يلعب دور سيوورث، وهو يقول: "إذا لم نتخل عن حروبنا ونتحد معاً سنموت جميعاً، وحينها لن يكون مهماً أي هيكل عظمي سيعتلي العرش الحديدي".

وكان الموسم الـ6 من العمل قد انتهى بتربع سيرسي على العرش بعد هزيمة الملكة مارغري ، فيما توّج جون سنو زعيماً لـ Winterfell بعد معركة كبيرة أطلق عليها Battle of the Bastards هزم فيها رامزي بولتون، ثم إبحار دينيريس إلى Westeros للمطالبة بالعرش الذي تؤمن بأنها تستحقه.

الجدير بالذكر أن الجزء المنتظر يحتوي على 7 حلقات فقط، من المنتظر أن يشترك في  التمثيل فيها كضيفي شرف المغني البريطاني إيد شيران، وصاحب الأوسكار الممثل جيم برودبنت.

أما عن الحرب التي ينتظرها المشاهدون فقد قال عنها أحد منتجي العمل ديفيد بينوف: "منذ مدة ونحن نتحدث عن "الحروب القادمة".. وهي فعلاً كذلك، لكن كل ما علينا فعله أن نجعلها تتماشى مع خط القصة دون استعجال ذلك".

أما كاتب العمل جورج مارتن، قد أكد أخيراً أن شركة HBO المنتجة للعمل بصدد إنتاج أعمال قائمة على قصة Game of Thrones، حيث تدرس 5 سيناريوهات محتملة لمعالجتها.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024