منذ 7 سنوات | ثقافة / نصف الدنيا

مشاعر الحب مشاعر إنسانية سامية وقد تعجب الفتاة بأحد الشباب وتجد نفسها فى حيرة كيف تتصرف للفت انتباهه مع الحفاظ على تقاليدنا ومجتمعنا حتى يكون هو المبادر للتعرف عليها وحتى تكلل هذه العلاقة بالارتباط الرسمي وفيما يلى عدد من النصائح التى يقدمها الخبراء للفتاة:

-تمهلي بخطواتك عند المقابلة الأولي:

لا تتسرعي في التعرف علي الرجل الذي يحاول التقرب منك، بل نمي لديه الرغبة في أن يحاول التعرف إليك بنفسه، واجعليه يشعرك بغموضك عندما ينظر إليك فلا تبدي له اهتماماً، حاولي أن تحافظي علي مسافة بينه وبينك ولا تتحول تلك المسافة إلى تجاهل، فالاعتدال في هذه المواقف مناسب .

-اهتمي بمظهرك ليلتفت إليكِ:

عندما يقول الرجل إنه يحب المرأة (الطبيعية)، قد لا تفهم حواء هذا المصطلح بالطريقة نفسها، فالمقصود بالمرأة الطبيعية ليست تلك المرأة التي لا تضع العطور ولا تهتم بشعرها وتهمل في نفسها بل أيضاً التي تكرس بعض من الوقت أمام المرآة لتبدو طبيعية.

-لا تكوني سلبية :

أظهري له أنك امرأة قوية مصممة وأنك امرأة تتحدي الرجل وتجاوبي معه.

-ضعي ابتسامة علي وجهك فهي مصدر الإعجاب :

 لن تقومي بأي جهد أمام الرجل إذا ابتسمتِ فتصرفي علي طبيعتك وتألقي بأجمل ابتسامة.

-تحدثي بلغة الجسد :

-تزودي بالأنوثة وبعض الرصانة واظهري بعض الرموز التي قد تزيد اهتمامه بك وابدئي بالحديث معه وأنتِ قريبة منه .

-تمتعي بحس الفكاهة :

يحب الرجال دائما المرأة التي تجعلهم يضحكون  والتي تضحك معهم، فذلك يزيل في بداية الأمر الملل، وأيضا هذا ما تحتاجه المرأة حتي تتمكن من العيش مع الرجل بسعادة.

-كوني مدبرة :

  عليكِ أن تظهري للرجل أنكِ امرأة مميزة و أن لديكِ موهبة تصريف الأمور وأن تتباهي بذلك أمامه.

-كوني علي قدر عالي من الذكاء :

فالرجل يحب أن يري المرأة التي اختارها قلبه  ذكية وصاحبة رأي ووجهة نظر وأن يتحدث معها طويلاً، ولا تنسى أن تفرضي رأيك معه وأن تتناقشا سوياً، فهناك بعض الرجال الذين يحبون المرأة السطحية، ولكن  هل أنت تحبين الارتباط بذلك النوع من الرجال؟

-الثقة بالنفس :

الثقة بالنفس شيء مهم للمرأة أمام الرجل، فالرجال يعرفون تلك الميزة للمرأة عن امرأة آخري، فالمرأة التي تتمتع بتلك الميزة يقدرها الرجال وتجذبهم إليها.

-كوني نفسك :

حاولي عدم الإفصاح عن بعض الجوانب من شخصيتك في اللقاءات الوالي، فلا تمارسي دوراً لا يشبهك، فقد تدفعينه إلي الهروب بسبب عدم صراحتك معه، ، وستكونان مثاليان بنظر بعضكما البعض مع الوقت إذا كنتما على طبيعتكما معاً دائماً، فبالصراحة والاحترام تنشأ مشاعر الحب الدائمة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024