منذ 7 سنوات | خاص / خاص - LIBAN8



"أنقذوا الطفل كرار"، صرخة كل إنسان حرّكه الضمير بعدما وقف حائرًأ أمام مشهد طفل لم يتعد عمره الثالثة ،كُتب له أن يعاني من آلام عجزت العائلة أن تشفيه منها بسبب الأوضاع المالية الصعبة، بعدما علموا أن العملية التي يحتاجها كلفتها 120 ألف دولار .

 كرار مزرعاني الذي يحتاج إلى عملية زرع كبد، يمكن إجراؤها في لبنان، حرّك الإنسانية في الكثير  بعدما نشر الإعلامي خليل نصرالله صورة له مناشدًا أصحاب الخير مساعدته وطالبًا من الإعلاميين أن يقدّموا ما في وسعهم لإنقاذ الطفولة. 

فما بين المستشفى والألم ضاعت طفولة ابن بلدة حولا الجنوبية وما بين دموع التوسل وألم الطفل تقف والدته عاجزة علّها بدعواتها يحنّ القدر فتُمدّ الأيادي البيضاء لانتشال كرار من المستشفى وإعادته لمنزله سالمًا. 

ولانّ صوت الضمير الحي ينحني خجلًا أمام طفولة تموت عطشًا وتنتظر من يرويها ارتأينا أن ننقل صرخة الاعلامي خليل نصرالله الذي طلب من كلّ من يستطيع المساعدة وضع المال بحساب فٌتح باسمه في فرست ناشونال بنك فرع ميس الجبل وهذه التفاصيل:   

No automatic alt text available.No automatic alt text available.


 وكموقع إخباري فإننا نتمنى من وزير الصحة غسان الحاصباني أن يسمع صرخة والدة أنهكها مرض طفلها، علّ وعسى أن يُنقذ قبل فوات الاوان.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024