المستقبل- يقال

إنّ مراقبين للمشهد الإيراني الانتخابي استنتجوا من موقف الرئيس السابق محمود أحمدي نجــــاد الداعي إلى انسحاب إيران من سوريـــا أنــــه مقدمــــة لصـــراع قوي مع المرشد علي خامنـــئي ردّاً على رفضه ترشيحه للانتخابات الرئاسية.

النهار - اسرار الآلهة

الضمان لا تعليق...لم يُسجّل أي مسؤول موقفاً في ملف الضمان الاجتماعي المُهدّد والذي يستبيح أموال المضمونين بالقرارات الأخيرة كأنّهم غير معنيّين بالملف تماماً

لا سيارات مفخخة...يقول مسؤول أمني أنه ما دام الحصار محكماً على منطقة عرسال وعلى مخيّم عين الحلوة فإن خطر السيارات المفخّخة يظل قليلاً نسبيّاً


اللواء - اسرار اللواء

لغز...عاد نائب جنوبي مطمئناً من عاصمة كبرى أن لا صحة لما يتردّد عن توسيع العقوبات الأميركية لتشمل أصولاً لم تكن مدرجة مسبقاً.

غمز...وزير سابق تمّ تعيينه مستشاراً لمرجع رسمي للاستفادة من «خبرته» في التواصل مع الإعلام والمواقع الألكترونية… وبعض الأطراف السياسية!

همس...ثمّن مسؤولون كبار الأرباح التي حققتها «الميدل ايست» في عام وبلغت مليار دولار أميركي، في وقت تتراجع فيه شركات الطيران عبر العالم.


الجمهورية - اسرار

تدابير...إتخذت الأجهزة الأمنية تدابير إستثنائية حول مراكز تابعة لإحدى الدول الغربية.

معلومات...تلقّى سفير دولة أوروبية معلومات من أجهزة أمنية في بلاده بضرورة أخذ الحيطة حتى انتهاء الإنتخابات الرئاسية التي يجري التحضير لها على مراحل.

عتاب...عاتب مسؤول حزبي كبير أحد المرجعيات التي التقت شخصية قريبة منه من دون إبلاغه مسبقاً.


اسرار البناء

خفايا وكواليس

خفايا ....تساءل وزير سابق بارز عما إذا كانت الزيارة التي قام بها رئيس الحكومة سعد الحريري إلى الجنوب هي من «بنات أفكاره» أم أنها تمّت «غبّ الطلب»، رداً على الجولة التي نظّمها حزب الله للإعلاميين لإطلاعهم على ما يحضّره لنا العدو. وتابع الوزير السابق سائلاً: أيّ من الجولتين تسهم في حماية لبنان من الاعتداءات الصهيونية؟ الجواب برسم اللبنانيين جميعاً...





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024