منذ 7 سنوات | لبنان / Liban8

أكد قائد القوة المشتركة العقيد بسام أن لا صحة للأخبار التي  تناقلتها بعض وسائل التواصل الإجتماعي على مجموعاتها ومفادها ان لقاءا قد جرى بين قيادة القوة المشتركة وممثلين عن عصابة الإرهابي بلال بدر.

وأكد السعد أن بلال بدر ومجموعاته المتوارية عن الأنظار لا زالت مطلوبة للقوة المشتركة ومطلوب إلقاء القبض عليهم وتسليمهم للدولة اللبنانية، ولا لقاء معها او مع من يمثلها وأن القوة المشتركة ملتزمة بقرار القيادة السياسية للفصائل والقوى الوطنية والإسلامية المتعلق بهذا الشأن.

وحول ما يشاع من استقدام عناصر تابعة لحركة "فتح" من خارج المخيم وعن وجود حالة استنفار في صفوف قوات الأمن الوطني في مخيم عين الحلوة، أكد السعد أن لا صحة على الإطلاق لهذه الأخبار المدسوسة التي تهدف إلى إشاعة جو من الفوضى والخوف في صفوف المدنيين من سكان حي الطيرة الذين عاد جزء منهم الى بيوتهم ومنازلهم واشاعة جو من الإرباك في صفوف المدنيين من سكان المخيم.

وطمأن السعد أهالي المخيم بأن لا وجود لأي حالة من الاستنفار كما يشاع ودعاهم الى توخي الحذر وعدم تصديق الإشاعات المبرمجة والمنظمة التي تقف خلفها جهات لا تريد الخير والأمن لأهلنا وشعبنا في مخيم عين الحلوة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024