منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

ظهر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لوسائل الإعلام في ملعب يوفنتوس بإيطاليا للحديث قبل المواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسئل إنريكي في بداية المؤتمر غن إمكانية التغلب على دفاع يوفنتوس فقال، فيما نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية :"فريقنا يجب أن يلعب جيدًا غدًا، لديهم بعض الأرقام المذهلة للارتقاء بها في دوري الأبطال، سوف تكون مباراة جميلة وسيكون من الصعب التغلب عليهم".

وعن المقارنة بين يوفنتوس الذي واجه برشلونة قبل عامين في نهائي برلين ويوفنتوس الحالي قال :"إنهم نفس الفريق تقريبًا، لقد خسروا بعض اللاعبين وقاموا بضم البعض، لا أستطيع أن أقول لك أي منهما الأقوى، مدربهم هو من يجيب على ذلك".

وحول تأثير الخسارة أمام مالاجا قال :"في دوري الأبطال اللاعبون يكونوا أكثر يقظة واستعداد، لا شيء يؤثر في المباراة السابقة من الدوري".

وأضاف :"لا يمكن أن تكون ذكريات برلين إلا إيجابية بالنسبة لنا، لكن هذا لا يعني أننا يجب ألا نفعل شيئًا، أعتقد أننا في الوقت المناسب لهذه المواجهة".

وعن الفوز التاريخي على باريس سان جيرمان :"نحن لا نتخذ نتائج المباريات السابقة كمرجع بالنسبة لنا، جميع الأطراف سوف تتنافس، هناك العديد من المفاهيم في كرة القدم".

وتابع :"مباراتنا أمام مالاجا كانت جيدة كما كانت أمام إشبيلية، لكن النتيجة أمام مالاجا لم تكن عادلة، كنا نستحق الفوز ولكن يجب أن نتقبل ما حدث".

وعن الانتقادات الموجهة للاعب الفريق أندريه جوميز قال :"أرى أنه من المثير للشفقة أن يتحدث الناس عن لاعب واحد يتسبب بالهزائم، إنه أحد الخيارات لتعويض غياب بوسكيتس غدًا، الأرقام تشير لأهمية بوسكيتس، لكن أعتقد أننا قادرين على اللعب بدونه أيضًا".

ورفض الحديث عن إمكانية غياب نيمار عن الكلاسيكو والعقوبة التي قد يتعرض لها وقال :"غدًا لدينا مباراة كبيرة امام يوفنتوس، سوف نرى ما سيحدث في المستقبل".

واختتم المؤتمر بسؤال لويس إنريكي عما إذا كان سوف يغير رأيه حول الحكام، حيث وجه لهم انتقادًا كبيرًا عقب الخسارة أمام مالاجا وقال :"لا لن أغير رأيي".

وبعد هذه الجملة الأخيرة لم ينتظر لويس إنريكي أي سؤال آخر من الصحفيين المتواجدين في المكان ونهض من مكانه وغادر غرفة الصحافة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024