منذ 7 سنوات | رياضة / العربي الجديد

مازالت أصداء خسارة برشلونة خارج دياره أمام ملقة، في منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، وابتعاده عن الصدارة بثلاث نقاط عن ريال مدريد، تتردد في الأوساط الرياضية وبين وسائل الإعلام الإسبانية.


وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، من بينها طرد الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإحراز ساندرو لاعب البرسا السابق الهدف الأول للفريق الأندلسي، واحتفاله بطريقة استفزت جماهير ولاعبي الفريق الكتالوني، ودفع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إلى إهانته ببعض الكلمات، نهاية الشوط الأول.


وبعد انتهاء الـ45 دقيقة الأولى، توجه سواريز إلى ساندرو، قائلا له "لا تنس أبدا من أطعمك في بداية مسيرتك"، وذلك حسب برنامج "الشرينغيتو" الرياضي، ليرد عليه اللاعب الشاب قائلا "ملقة هو من يطعمني"، قبل أن يعتذر في نهاية اللقاء للجماهير والفريق الكتالوني إن كان احتفاله أثار حفيظتهم.


وقال مهاجم ملقة، في تصريحات صحافية بعد المباراة "لم أحتفل بالهدف بشكل مبالغ، وأتوجه بالشكر لبرشلونة على كل ما قدمه لي، ولكن الآن أنا لاعب في صفوف ملقة، ومع ذلك أتوجه بالاعتذار لأي شخص لم تعجبه طريقة احتفالي".


وكان برشلونة قد خسر 3 نقاط هامة للغاية في صراع الفوز بالدوري المحلي هذا الموسم، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد ضغطا كبيرا على فرق المقدمة، بسبب المشاركة في البطولات القارية، بالإضافة إلى خوض الفريق الكتالوني مواجهة صعبة أمام ريال مدريد في كلاسيكو سيحدد بشكل كبير وجهة الليغا هذا الموسم.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024