منذ 7 سنوات | حول العالم / البوابة

قبل ان تقرري الدخول في علاقة جدية مع ذلك الشخص الجديد أو حتى زميلك الوسيم، هناك بعض الأشياء التي يجب ان تعرفيها، فقد يكون الشخص وسيما ولكنه عصبي، وقد يكون محبا ولكنه بخيل. كيف تعرفين كل ذلك؟ الأبراج ستخبرك بكل الاسرار.

المرأة الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

تجنبي: الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الحمل يحب كسر القوانين بينما يستمتع الجدي باختراعها! سوف تعذبك باستمرار الانتقادات اللاذعة والصريحة، فالجدي يحب حسن التصرف والالتزام بطابور واحد، مثلا الجدي لا يمكن ان يذهب الى العشاء دون اجراء حجز مسبق ومؤكد. بينما الحمل يعتبر العفوية ملحه الخاص ويحب تجربة كل جديد وغريب. الجدي ملتزم ومجهد في عمله، يحب العمل لدرجة أنه يكاد يكون متزوجا من وظيفته. فهل ستقبل المرأة الحمل بذلك؟

 

المرأة الثور (20 أبريل - 20 مايو)

تجنبي: الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

على الرغم من أن المرأة الثور لديها قواعد وتقاليد خاصة بها، الا ان الدلو قادر على اللعب والعبث بهذه التقاليد. في العلاقات، تتميز المرأة الثور بالدفء والحميمية – فهي تحب الأجواء الرومانسية مثل عشاء فاخر على ضوء الشموع، علبة من الشوكولاتة الفرنسية ومشروب بارد. بينما يعمل الدلو على مفارقة مربكة من المنطق والتمرد - (فبعد عدة لقاءات مكلفة، يمكن ان يصبح بخيلاً) ويتمرد على دفع الفاتورة. يمكن ان تصبح الأمور الجنسية تجريبية ولكن في الحقيقة الكيمياء مفقودة تماما.

 

المرأة الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

تجنبي: العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

فن الاغراء الذي يتقنه الرجل العقرب جذاب بلا شك، ولكن الأمور يمكن ان تتعقد سريعا. إذا كنت تعتقدين بأن العقرب جذاب وذو لسان حلو فأنتِ على وشك اكتشاف الحقيقة المرة، العقرب يحب الحصرية فلا تتوقعي ان يتركك تتصرفين كعازبة لوقت طويل، حتى قبل ان يصارحك بمشاعره، سيرمي بسلطته وسيطرته التي تختبئ تحت أسلوبه الجذاب عليك ويشل حركتك ببطء.

 

المرأة السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

تجنبي: القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

القوس المندفع الذي يحب الحرية والانطلاق والصراحة سوف يدخل الى حياتك كالإعصار- وأحيانا، هذا ما تحتاجين اليه للخروج من صدفتك. ولكن للأسف يا عزيزتي السرطان، لا يمكنك ركوب هذا الموجة الهوجاء طويلاً دون الشعور بحالة من الخوف والقلق. حياة القوس الاجتماعية (وحبه للسفر والخروج) تتعارض مع طبيعتك البيتوتية التي تتوق الى العزلة والهدوء. حتى في لحظات الحب والمصارحة لن يطيق الجلوس بهدوء، ويفاجئك بنكتة تطيح بالأجواء الرومانسية، لذلك فهو لن يفهم أشياء (مثل أهمية قضاء وقت مع العائلة). الانفصال سيكون مؤلما ولكنه ضروري حتى لا تفقدي صوابك.

 

المرأة الاسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

تجنبي: الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

الحوت الحالم، سوف يجذبك فوراً أو على الأقل هذا ما سيبدو من الوهلة الأولى فهو الحلم السحري الذي سيأخذك الى عالم الرومانسية الذي تحلمين به. ولكن احذري فالحوت ذو مزاج متقلب وقد يدخل في عاصفة من الاكتئاب. ولأنك أسد فسوف تأخذين الامور بشكل شخصي – وقد تشعرين بالقلق والخوف - فالحوت يمكن أن يغطس بعيدا ويزداد غموضا، وقد يتجاهل رسائلك لفترة أطول من قدرة تحملك. ولأنكما فاشلان في إدارة الأمور المالية فسوف تتجه علاقتكما نحو الإفلاس المادي والعاطفي سريعا.

 

المرأة العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

تجنبي: الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

أخيرا! شخص يمكن أن يقدر ذوقك المميز – بل ويعطيك بعض الاقتراحات اللائقة من تلقاء نفسه. سوف تكون اللقاءات الأولى كالسحر الخالص ... إذا تمكنتِ من ترتيبها. فالمرأة العذراء تحب المواعيد المحددة والالتزام بها، بينما يعتمد الميزان على "اتصلي بي، ربما". لذلك قبل ان تسترخي وتفكري في مستقبل العلاقة يجب ان تعرفي بأن الميزان لا يحب الاستعجال في العلاقات أو الالتزام فهو بالكاد يلتزم بمواعيد العمل. وقبل ان يُخرج تلك الفتاة المحبطة واللئيمة من داخلك، اهربي، فالبقاء خيار سيء.  

 

المرأة الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

تجنبي: العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد يبدو الرجل العذراء المثقف وكأنه صيد ثمين في البداية. لديكما أذواق مماثلة وكلاكما تحبان الاستمتاع بالأشياء الفاخرة في الحياة. ولكن العذراء تحركه النتائج وهو في مهمة مستمرة لتحسين الذات بينما تفضل الميزان استعراض العالم من خلف نظارة وردية. سوف يرهقك المدرب العذراء بالنصائح المتتابعة لتحسين الذات. وبينما تحبين إنفاق المال على احبائك بسخاء، ستفاجئك طبيعة العذراء الاقتصادية فهو لا يحب ان ينفق ماله إلا على نفسه. وعندما تبدأ موجة الانتقادات لن يبقى لك مجال للبقاء.

 

المرأة العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

تجنبي: الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

على الرغم من إنك ايتها العقرب لا تستطيعين مقاومة أسلوب الجوزاء الزئبقي، إلا ان عدم قدرتك على جعله يلتزم في علاقة معك سوف تصيبك بالجنون. وصدقني أيها الجوزاء لا شيء أسوأ من مزاج المرأة العقرب!  أسلوب الجوزاء الجذاب وعبثه وتلاعبه سوف يجعل المرأة العقرب تشعر بالغيرة والقلق وعدم الأمان وكل هذا سيدمرها نفسياً، تجنبيه حتى لو كان جذابا جدا.

 

المرأة القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تجنبي: السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يمكن ان يكون السرطان المثقف، الفيلسوف رفيقا رائعا للقوس، ولكن احتفظي به في منطقة الاصدقاء. في الحب، هذا الساخر البارد يمكن أن يصبح شغوفا ومتعلقا جدا وقد يعيق حركتك ويقيد حريتك. أجراس التنبيه لديك سوف تدق بلا شك عندما يتسلل السرطان الى حياتك ويستقر بعد اللقاء الثالث على ابعد تقدير – أما العبارات العاطفية والرسائل فسوف تثير رد فعلك الضاحك وتظهر حسك الفكاهي القاسي. كقوس تحبين الحرية لن تتمكني من استيعابه.

 

المرأة الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

تجنبي: الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

الحمل هو الطفل الرضيع للأبراج كلها وأنتِ البرج الأمومي. فديناميات السلطة لا تعمل هنا. إلا إذا كنت تبحثين عن طفل، هذه العلاقة يمكن ان تتحول بسرعة إلى علاقة كارثية. فقد يستمتع الحمل بإنفاق مالك الذي تعبت فيه بينما يحتفظ بماله في مكان بعيد وأمان.

 

المرأة الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

تجنبي: الثور (20 أبريل - 20 مايو)

بقدر ما أنتِ معجبة بالثور "الرومانسي"، إلا ان حماسه العاطفي يمكن أن يتركك حائرة -  وغير قادرة على الاستيعاب. قد لا تفهمين سبب إصراره على سماع كلمة "أحبك" مع كل رسالة نصية أو شعوره بعدم الأمان عند الخروج مع أصدقاء غيره. ذوقه الباهظ سبب كاف ليجعلك تفكرين بمبادئك الإنسانية الخاصة بك. الثور يعشق الطعام الفاخر مثل المحار والكافيار، بينما تفضل الدلو التبرع بثمن طعامها للجمعيات الخيرية. الصدام حتمي بينكما عندما يهدد بعض الثوابت الهامة لديك.

 

المرأة الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

تجنبي: الاسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

هل أنتِ بحاجة الى قيلولة؟ في البداية، ستبهرك صفات الأسد، من فروسية ورومانسية وغزل. وقد يبدأ نهارك بسلام وينتهي في صباح اليوم التالي. ولكن من هو هذا الشخص الذي سرق عقلك وقبلك؟ سوف يحبط رغبتك في الغطس في مياهه العميقة ولكن سرعان ما ستنكشف الحقائق، عندما تكتشفين فواتير بطاقات الائتمان الخاصة بهم. اهربي بعيداً.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024