أعلن النجم الأمريكي سيلفستر ستالون انسحابه من سلسلة أجزاء فيلم المرتزقة "the expendables"، والذي قام ببطولتها في الثلاث أجزاء الماضية، ليقرر إغلاق باب المفاوضات معه بالمشاركة في الجزء الرابع.

وجسد ستالون شخصية عميل سابق في زكالة المخابرات المركزية، ويقود مجموعة من المرتزقة للقضاء على ديكتاتور الاتينية، ونالت قصة الفيلم إعجاب المشاهدين، ليتم إنتاج جزءين أخرين، بالإضافة إلى الجزء الرابع الذي سيتم البدء به.

وتم تأليف وإخراج الجزء الأول عن طريق سيلفستر، بالإضافة إلى المشاركة في تأليف باقي أجزاء الفيلم برفقة المؤلف ديف كالاهام.

كما تم تصوير سلسلة أفلام المرتزقة، عدة مدن، وهي: نيويورك، وبلغاريا، وهونج كونج، وريو دي جانيرو، ونيو أورلينز، ولوس أنجلوس.

ومن المتوقع حدوث 4 سيناريوهات بعد انسحاب بطل الفيلم وعدم مشاركته في الجزء الرابع، نعرضها لكم من خلال السطور التالية..

تغيير سيناريو الفيلم

تعلق جماهير فيلم "المرتزقة"، بشخصية "بارني روس" من خلال النجم سيلفستر ستالون، ومن الصعب قبول تجسيد ممثل أخر لهذه الشخصية، فمن المتوقع أن يقوم المؤلف بتغيير سيناريو الفيلم، ليتناسب مع اختفاء بارني من فريق المرتزقة.

إيجاد بديل لـ "ستالون"

في حال صعوبة تغيير السيناريو، سيضطر فريق العمل من إيجاد بديل قوي يحل محل سيلفستر، ليتناسب مع شعبية الفيلم، ومع النجوم المشاركون بهذا العمل.

وسيكون من الصعب إيجاد بديل بحجم ستالون، لتجسيد شخصية بارني روس، نظرًا لصعوبة هذا الدور بالإضافة إلى تأثر الجماهير بتلك الشخصية من خلال سيلفستر.

انسحاب نجوم الفيلم

شارك عدد من النجوم الكبار في السلسلة، وهم أرنولد شوارتزنيجر وجيسون ستاثام وجيت لي وميل جيبسون وهاريسون فورد وتيري لي، ومن المتوقع أن يؤثر قرار ستالون بالإنسحاب من العمل، بالسير على خطاه من أحد هؤلاء النجوم، ليتم وضع فريق العمل في موقف محرج.

إيرادات ضئيلة

بالرغم من تحقيق أجزاء سلسة أفلام المرتزقة، لإيرادات تخطت 775 مليون دولار أمريكي، إلا أن غياب بطل الفيلم عن الجزء الرابع، سيؤثر بشكل كبير على إيرادات هذا العمل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024