منذ 7 سنوات | حول العالم / البوابة

هل لديك مشكلة في تذكر أحلامك؟ في كثير من الأحيان، يحاول اللاوعي لديك، أحبائك الذي رحلوا أو حتى ذاتك العليا الاتصال بك من خلال أحلامك. ولكن ماذا لو لم تكن قادرا على تذكر احلامك؟ تعال لنتعرف على عالم البلورات، لكل بلورة أو نوع كريستال تردد فريد وخصائص فريدة من نوعها. وضع قطعة من هذه البلورات قرب أو أسفل السرير يمكن ان يعزز طاقة أحلامك، ويساعدك على تذكرها عند الاستيقاظ! تذكر بأن تضع هاتفك النقال واجهزتك الذكية بعيدا عن سريرك لأنها تشوش الطاقة الإيجابية في غرفة النوم.

جمشت / الامثيست

الجمشت البنفسجي يفتح ممرا مع ذاتك العليا، السلطة الاعلى، والعين الثالثة – ويعزز الاتصال بينك وبين عالم الاحلام. كما تعلم، نحن أكثر عرضة للتواصل مع الأرواح اثناء النوم. الجمشت يسمح لك بالتواصل بسهولة وسلاسة مع احبائك الذين رحلوا، كما يسهل التواصل مع روحك انت في أحلامك! احتفظ بقطعة من حجر الجمشت تحت وسادتك أو قرب سريرك، لتذكر الأحلام بشكل واضح.

الأزوريت

من المعروف أن الازوريت يساعد على فتح شاكرا العين الثالثة وتكثيف قدراتك النفسية والروحية! يستخدم الأمريكيون الأصليون الأزوريت للتواصل مع أدلة أرواحهم. احتفظ بحجر الأزوريت بالقرب من سريرك في الليل للتحدث مع دليلك في أحلامك.

هيميمورفيت

هذا الكريستال يساعد على فتح العين الثالثة (عن طريق تحفيز الغدة الصنوبرية الخاصة بك) ويساعد في تحقيق اتصال واضح وصادق. يستخدم هيميمورفيت أيضا للشفاء العاطفي. حافظ على هذا البلورة في غرفة النوم الخاصة بك، ويفضل بالقرب أو تحت السرير. وسوف تساعدك على فتح عقلك للأرواح أثناء النوم، كما تساعدك على تحليل أحلامك بعد الاستيقاظ.

دريم كوارتز

سميت هذه البلورة بدريم كوارتز لارتباطها بالأحلام. فهي مثالية إذا كان لديك مشكلة في تذكر أحلامك عند الاستيقاظ. كما تساعدك على تحقيق أحلامك وإزالة السلبية الموجودة في الكوابيس والأحلام السيئة. دريم كوارتز يجعل احلامك أكثر منطقية وأسهل للتحليل. حافظ على هذه البلورة تحت السرير أو الوسادة للمساعدة في تذكر الحلم والتخلص من الطاقات السلبية التي قد تؤثر عليك أثناء نومك.

إذا لم تكن تؤمن بقدرة البلورات، فلديك حل أخر سهل، وهو وضع دفتر بالقرب من السرير مع قلم للكتابة. عندما تستيقظ في منتصف الليل مذعورا من حلم ما، حاول كتابة تفاصيل حلمك، مع التركيز على أي شيء قيل لك أو أي رمز ظهر لك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024