منذ 7 سنوات | حول العالم / البوابة

كلنا لدينا نقاط قوة داخل شخصياتنا لا نستطيع ان نميزها بشكل كامل. وكان القصد من هذه الصفات هو استخدامها لمساراتنا الفردية ومشاركتها مع العالم. اختر كل صدفة من الصدف الموجود في الصورة لاكتشاف سمة الشخصية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين حياتك.

صورة رقم 1

أنت أكثر بديهية مما تدرك حدسك الخاص عال في كل الاوقات، ومن الضروري أن تولي اهتماما، واستماعا وثقة وعمل على هذه البديهية التي تواجهها. في الحياة نحن غالبا ما نسعى الى استشارة الآخرين عندما نعرف بالفعل الجواب وما الأفضل بالنسبة لنا. وهناك احتمالات بأنك إذا تلقيت نفس الرسالة 3 مرات مرة تلو الاخرى، فقد وجدت الاجابة. امنح اهتماما خاصا لأحلامك فضلا عن شعورك الخاص.

صورة رقم 2

لقد ولدت زعيم - أنت تؤثر على الآخرين أكثر بكثير مما يدركون والكثير يتطلعون إليك للحصول على التوجيه والحكمة. الآن هو الوقت المناسب لك للقيام بخطوة إلى الدور الذي يوفر لك النعمة والحكمة. أنت تقود بالمثل، وسوف تلهم الكثيرين عندما يشاهدونك في هذا الدور. قد تذهب حيث لم يذهب أي شخص من قبل، وبذلك تمهد الطريق للآخرين الذين قد يكونوا خائفين.

صورة رقم 3

أنت في أفضل حالاتك عندما تتعلم مهارات جديدة - عقلك يعمل بشكل أفضل عندما يتم تحديه من خلال التعليم وتعلم شيء جديد. قد يكون التعليم الذي تتلقاه أثناء قراءة كتاب كيف تفعل ذلك؟ أو دورة على شبكة الإنترنت أو حتى الجلوس في صف للاستماع إلى محاضرة. عقلك يتطلب التحفيز من خلال تقديم معلومات جديدة على أساس منتظم. إذا كنت تشعر بالركود والملل، فعلى الأرجح بأن الوقت قد حان لك لتحدي نفسك من خلال تعلم شيء جديد يثير اهتمامك.




أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024