يتوقع الخبراء أن يحقق هاتفا سامسونغ الجديدين نجاحاً ساحقاً، تعويضاً للخسائر الفادحة التي تكبدتها الشركة جراء فضائح "نوت 7"، وهذا ما ظهر جلياً في أحدث إعلانات سامسونغ عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية، فلم تعمد العملاقة الكورية إلى البشر كما هو الحال في كل مرة، بل تخطت ما هو أبعد وأكثر عمقاً من ذلك، ألا وهو الحيوانات.


في مقطع الفيديو أعلاه تتباهى سامسونغ بمواصفات هاتفها الجديد والنسخة المحدثة من نظارتها للواقع الافتراضي "في آر" بعيون طائر "النعامة" التي تمكنت بفضل الجهازين معاً من التحليق في الهواء الطلق على الرغم من عدم قدرتها على الطيران أصلاً.


ويعتبر هذا الإعلان من أفضل إعلانات سامسونغ على الإطلاق، حيث اندمجت الطبيعة مع الحيوانات تحت شعار "افعل ما لا يمكنك القيام به".


وهذه مقتطفات من آراء الحيوانات في هاتف سامسونغ الجديد:


"مايك بي" القرش الببري من البحر الكاريبي

"بالتأكيد، أنا أحب مقاومة المياه، إنها مهمة جداً بالنسبة للمكان الذي أعيش فيه وأطارد فيه فرائسي، وبيكسباي ميزة لطيفة جداً، حيث أطلب منها أن تنبهني بالطعام القريب مني، لكن ميزة بصمة الوجه لا تروقني على الإطلاق، فالناس ستحصل على صور لأسماك القرش وتتداولها عبر غوغل، أما بصمة قزحية العين غير مجدية بالنسبة لي أيضاً، لأن عيني على الجانبين".




"بنتلي" الفهد من جنوب صحراء أفريقيا

"أنا دائماً أحصل على الهاتف الأسرع، لأنه يجب أن يكون مواكباً لي ولحياتي السريعة بنحو 70 ميل في الساعة، من أجل البقاء على قيد الحياة في ظل الظروف القاسية، ورعاية 8 أطفال صغار، لذا أنا أفكر في غالاكسي إس 8، فهو الهاتف المناسب لي جداً".



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024