منذ 7 سنوات | ثقافة / Huffington Post

يملك مضيفو الطيران جداول مواعيد مجنونة، تضطرهم أحياناً إلى السفر لأيام متتالية بلا راحة، لذا يكونون بحاجة إلى حمل أمتعة وأدوات متنوعة، فيما تكون لديهم مساحة صغيرة لذلك تتمثل في حقيبة شخصية واحدة صغيرة، وبما أنهم بارعون في ترتيب الحقائب، يستطيعون جمع مستلزماتهم كلها في تلك الحقيبة الصغيرة.

تعالوا بنا في هذا الموضوع نعرف ماذا يوجد في تلك الحقائب، إذ سألنا مضيفي الطيران المُدوِّنين وأصدقاءهم عما يوجد في حقائبهم، وحصلنا على إجابات مليئة بالحيل المذهلة.

ماكينة اسبريسو متنقلة



a portable espresso maker

$59 - Wacaco.com


قال مضيف الطيران جاي روبرت، وصاحب مدونة Fly Guy: "أحمل دوماً في حقيبتي ماكينة اسبريسو صغيرة سهلة الحمل، لأنَّي أكره القهوة المُعدَّة في الطائرات".

مُبرِّد صغير، ووعاء تسخين



a miniature cooler and hot plate

$7.95 - Hotlogicmini.com


قالت كيلسي فرانكلين، وهي مضيفة طيران في خطوط شركة دلتا الأميركية: "طعام المطارات والفنادق مُكلف جداً، لذلك آخُذ معي عادةً مُبرِّداً صغيراً، وأضع فيه وجبات أعددتها في المنزل. كذلك يستخدم الكثير منا وعاء تسخين لإعادة تسخين وجبات الطعام الباردة".

أكياس وعلب التخزين



packing cubes

$8.95 - Eaglecreek.com


كما تستخدم كيلسي أكياس وعلب التخزين، وتقول: "أستخدم الأكياس متوسطة الحجم لجميع أغراضي، لأنها تحافظ على أشيائي بشكل منظم وفي مساحة صغيرة".

وتتفق آبي آنجر من موقع Career Connection لتدريب مضيفي الطيران مع تلك الفكرة، وتضيف: "أضع الشواحن الكهربائية، والشواحن المحمولة، وقارئ الكتب الإلكترونية في عبوة، وأحمر الشفاه، والوجبات الخفيفة، واحتياجات السفر في عبوة أخرى. فوضع كل ما أحتاج إليه في عبوة أو اثنتين يُسهِّل استخراج ما أريده، لأن البحث داخل الحقيبة أمر مزعج".

شواحن محمولة

يقول داستن أندرسون، وهو مضيف طيران في إحدى شركات الطيران الكبرى: "دائماً ما أحمل شاحناً ثنائياً حتى أستخدمه في الفنادق التي تحتوي الغرف بها على عدد محدود من المقابس، وشاحناً متنقلاً لأزوِّد أجهزتي الإلكترونية الصغيرة بالكهرباء أثناء الرحلة".

قطع الملابس الأساسية

تقول كاتي تايلور، التي تعمل في شركة دلتا للطيران: "أُحضِر معي بنطالاً واحداً من الجينز، وبنطال قماش، وقميصاً طويلاً، وتي-شيرت، وسُترة، وفستاناً. اللون الوحيد الذي أرتديه هو الأسود، وهذا يساعدني في الحفاظ على تنسيق الألوان دائماً".

زوج واحد من الأحذية

فيما تؤكد كيلسي، أن زوجاً واحداً من الأحذية الرياضية يناسب كل شيء. وتتفق معها مضيفة الطيران، إبوني كريستينا، وصاحبة موقع Fly Girl’s Guide.

وجبات خفيفة صحية ومناسبة (خاصةً الشوفان، والمقرمشات)

قالت ستيلا لوزانو، وهي مضيفة طيران وصاحبة قناة Fly With Stella على موقع يوتيوب: "إيجاد وجبة مغذية في المطار يكون أمراً صعباً أحياناً، ولذلك لا أغادر المنزل بدون وجبة الشوفان سريعة التحضير، فكل ما أريده لتحضيرها هو بعض الماء الساخن".

وأضافت كايتي تايلور، من شركة دلتا للطيران: "آخُذ معي في الحقيبة بعض المقرمشات، والخضراوات، وقطع الجرانولا، وخليطاً من الفاكهة والمكسرات المجففة، والجبن، كوجبات خفيفة للرحلات".

فيما قالت "آبي": "أُحضِر معي دائماً ألواح البروتين-protein bars التي لا تحتوي على الشوكولاتة (حتى لا تُثِير الفوضى)، والجوز، والمقرمشات، والفاكهة".

احزم حقائبك على طريقة مضيفي الطيران، وتمتع برحلة رخيصة، ومريحة، وشهية أيضاً.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024