منذ 7 سنوات | لبنان / وكالة وطنية

عقد لقاء تنسيقي بين قيادتي "تيار المستقبل" و"الحزب التقدمي الإشتراكي" في البقاع الغربي وراشيا، في مركز منسقية المستقبل في جب جنين، ضم وكيل داخلية التقدمي رباح القاضي واعضاء الوكالة والمعتمدين، ومنسق عام المستقبل محمد حمود ومنسقي الدوائر والقطاعات وكوادر ورؤساء بلديات.


وكان اللقاء مناسبة لتقديم التهاني من قيادة التقدمي بانتخاب المنسق العام واعضاء المنسقية ومسؤولي المناطق والقطاعات والدوائر.


وإذ نوه المجتمعون ب"عمق العلاقة التاريخية والثابتة في كل المحطات بين التقدمي والمستقبل"، أكدوا على "تفعيل سبل التواصل في المنطقة والتنسيق الدائم".


كما اعتبروا أن "المشهد الوطني الجامع في الذكرى الأربعين لاستشهاد كمال جنبلاط ومشاركة رئيس الحكومة سعد الحريري والحفاوة التي استقبل بها، كل ذلك يعبر عن روح التلاقي والمحبة والثقة بالرئيس الحريري وبخياراته الوطنية، وعن مرجعية المختارة الوطنية ودورها الجامع".


وشددوا على "اهمية انجاز قانون انتخابي يراعي قواعد العيش المشترك والانخراط الاجتماعي بعيدا عن المذهبية والتهميش والفرز الطائفي"، مؤكدين "حرص القيادتين على تعزيز المشاريع الانمائية والتربوية والاجتماعية في المنطقة ومعالجة الشؤون المعيشية والاقتصادية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد". 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024