منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / لها

تعرضت الفنّانة الاستعراضية المصرية سما المصري لانتقاد جديد بسبب تحضرها لقديم برنامج ديني في شهر رمضان المقبل، فاعتبر عضو مجلس النواب إلهامي عجينة أن الأخير غير مهيأة وغير ملائمة لهذا النوع من البرامج.

وردّت المصري على مداخلة عجينة في برنامج "العشرة مساءً" من تقديم وائل الابراشي على قناة "دريم" قائلةً: "هل انت منبطح مثل النواب الذين وصفتهم بالانبطاح، هل لما اتجوزت وخلفت عشت وكنت بتتعامل بالفياغرا". ورفضت كلامه حول طلب كشف العذرية على الفتيات.

ووفي أول رد منها على الانتقادات اللاذعة قالت أيضاً خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" مع الاعلامي عمرو أديب إن "قضية على ايه هو حد شاف حاجة حتى يرفع قضية على البرنامج".

وأضافت أن فكرة البرنامج عرضت عليها فأحبتها كنوع من التحدي، وإن إحدى القنوات ترغب في مناقشة موضوع عقوق الوالدين من خلال برنامج اجتماعي ديني، وتسعى لاستضافة علماء من الأزهر لمناقشة الموضوع.

وردت سما على اتهامها بأنها غير مهيأة للكلام في الدين بقولها إنها بالفعل غير مهيأة لذلك، ولن تتكلم في الدين، وسيكون دورها بالبرنامج مجرد محاورة.

وسألها أديب إن كانت تتخيل أن يقبل علماء من الأزهر الحضور معها بالبرنامج فردت: "أنا سألت القناة نفس السؤال فقالوا لي إنهم سيحضرون علماء من الأزهر لكني بصراحة أشك في ذلك لأني لو عالمة في الأزهر لن أجلس أمام سما المصري".

 



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024