منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / بتجرد

ضمن نشاطاته الفنية المتنوعة، يستعد النجم ناصيف زيتون قريباً لغناء شارة  مسلسل “الهيبة” الذي يجمع بين النجمة نادين نسيب نجيم والنجم تيم حسن.

ناصيف زيتون سيخوض السباق الرمضاني بصوته حيث سيرافق الجمهور والمشاهدين العرب يومياً من خلال شارة العمل التي من المقرر أن يضع صوته عليها فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعتبر هذه المرّة الأولى التي يقدّم فيها ناصيف زيتون شارة عمل تمثيلي ويأتي ذلك بعد كل النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية إنطلاقاً من طرح ألبوم “طول اليوم” والحفلات والجولات الغنائية التي قدّمها وصولاً إلى الجوائز التي نالها.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الهيبة” من تأليف هوزان عكو، سيحمل توقيع المخرج سامر البرقاوي، وقد أفادت بعض المصادر الخاصة أن أحداثه ستشكل مفاجأة للجمهور، حيث أن قصته دقيقة للغاية.

على صعيد آخر، يتابع ناصيف زيتون جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يلتقي الجمهور في 31 آذار/مارس الحالي في جاكسنوفيل، في الأوّل من نيسان/أبريل المقبل في لوس أنجلوس، في السابع في سان دييغو وفي الثامن في أورانج كونتري. أمّا في 15 نيسان/أبريل فسيكون الموعد في بورتلاند وفي 16 في كليفلاند و21 في هيوستن، 22 ديترويت، 28 دالاس، 29 بوستن و30 في نيوجرسي.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024