منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / Huffington Post

أعلنت شركتا Warner Bros وCBS للإنتاج السينمائي والتليفزيوني الأميركيتان أنهما توصلتا إلى اتفاق يمتد عامين، سيُبقي على عرض المسلسل الكوميدي الشهير The Big bang Theory ما بين عامي 2018 و2019، ما يعني استمراره حتى عرض 12 موسماً منه على الأقل، حسب ما نقله موقع E news الفني.

علماً أن الموسم الـ10 المعروض حالياً كان آخر اتفاق رسمي بين الممثلين وشركتي الإنتاج.

وذكرت تقارير أن تجديد العرض سيستمر بعد الاتفاق مع كل من أبطال العمل الحاليين؛ وهم: جوني غاليكي، وجيم بارسون، وكيلي كوكو، وسايمون هلبرغ، وكونال نايار، على أن يتم اقتطاع جزء من أجورهم لصالح بطلتي العمل ميام بياليك وماليسا روش كعلاوة.

وبحسب تقرير E News، فإن The Big Bang Theory يعتبر المسلسل رقم واحد في التليفزيون من حيث عدد المشاهدين، والشريحة التي تمتد أعمارهم ما بين بين الـ18 والـ49.

وسجّل الموسم الحالي متابعة 19 مليوناً و400 ألف مشاهد، وبتقدير 5.1 بين شريحة من هم ما بين الـ18 والـ49 من المشاهدين و6.9 بين من هم بين الـ25 والـ53.

المسلسل حاز 9 جوائز إيمي خلال فترة عرضه التي امتدت حتى الآن 10 مواسم، نال منها بطله جيم بارسون 4 منها عن فئة دور البطولة في عمل كوميدي تليفزيوني.

كما أعلنت شبكة CBS إنتاج عمل تليفزيوني جديد مبني على قصة طفولة شخصية بارسون، تحكي قصة الطفل شيلدون كوبر في ولاية تكساس منذ أن كان في عمر الـ99.

وسيقوم ببطولة المسلسل الجديد بطل مسلسل Big Little Lies الطفل ليان أرميتاج في شخصية شيلدون في طفولته.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024