منذ 7 سنوات | لبنان / الديار



قتيل وثلاثة جرحى، حالة احدهم خطرة، حصيلة الاشكال الذي شهده مخيم عين الحلوة مساء امس، بين عناصر من حركة «فتح»  وتنظيم «جند الشام»  في حي الطوارىء .

فقد توتر الوضع الامني من جديد، في مخيم عين الحلوة، على اثر تبادل لاطلاق النار سجل بعيد الثامنة مساء،  بين عناصر من حركة «فتح»  تتمركز في حي البركسات ومسلحين من تنظيم «جند الشام»  التي تتخذ من حي مخيم الطوارىء معقلا لها، وهما يقعان عند الطرف الشمالي للمخيم . 

وسجلت اتصالات مكثفة بين مختلف القوى والفصائل الفلسطينية، شملت قيادات حركة «فتح»  والقوى الاسلامية، تم خلالها التوصل الى وقف لاطلاق النار، لكن حال التوتر بقيت مسيطرة على احياء المخيم وشوارعه العامة.

وذكرت مصادر فلسطينية، ان قتيلا سقط خلال الاشتباك المحدود ويدعى محمود السيد،  فيما اصيب  مصطفى مقصود ومحمد جلال بجراح يخضعان للعلاج.

يذكر ان القتيل محمود السيد لا علاقة له باي جهة، وهو كان يعمل ممرضا، وله شقيق قتل قبل سنوات في منطقة القلمون السورية حيث كان يقاتل الى جانب التنظيمات الارهابية، فيما شقيقه الثاني قتل في هجوم ارهابي تعرض له الجيش اللبناني عند جسر الاولي قبل ثلاث سنوات، و كان ينتمي الى جماعة الشيخ احمد الاسير الذي يحاكم لدى القضاء اللبناني..



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024