منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات

لم تستطع  النجمة العالمية ريهانا تحمل النظر إلى المشهد الساخن خلال أول ظهور لها في Bates Motel الإثنين، كما علقت في حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلعب ريهانا دور “ماريون كراين” السيئةالحظ، وقد لعبت النجمة الشهيرة جانيت لي الدور الأساسي عام 1960 في فيلم ألفرد هيتشكوك Psycho.

وقد شاركت حبيبة درايك السابقة في صفحتها الرسمية فيديو بشكل مباشر وهي تتابع حلقة مسلسلها الأولى وعلقت :هذا غريب جداً..آه يا إلهي”، وغطت وجهها بكفها حين تلفظت بهذه العبارات وأشاحت بنظرها بعيداً عن الشاشة قالت :”لا ..لا أستطيع”.

حتى أن ريهانا لم تحتمل أن تسمع نفسها وعلقت :”لست قادرة أن أسمع صوتي..هذا مقرف”.، وكي تجعل المشهد قابلاً للاحتمال عرضت على متابعيها لعبة شرب كحول فتناولت بلعة تيكيلا كل مرة يتلفظ أحدهم باسم نورمان”.

في بداية أول مشهدين من الحلقة تعرفت ماريون في المشهد الجنسي في السرير إلى حبيبها “سام لوميس” الذي يجسد شخصيته الممثل أوستن نيكولز، وبدت ريهانا مذهلة بدور ماريون بشعرها الأحمر القصير وتموجات خصلات شعرها التي لامست كتفيها، وقد استمتعت بالتسكع مع رجلها في سياتل قبل ان يتوجها الى فندق Oregon.

هي تترجى سام الغارق في ديونه ويقول إنه يحاول أن يجني المال بسرعة ليتزوجها وهو يتحضر للخروج من المنطقة وطلبت أن ترافقه، ومنحته قبلة الوداع حين يغادر ويحاول أن يكسب المال لأجل مستقبلهما.

وماريون تكون كاتبة عدل تذهب إلى العمل في تايور رمادي ضيق الذي يظهر القليل من صدرها، وهي مولجة بتوقيع بعض الوثائق العقارية لزبون ثري يشتري ملكية ويحمل حقيبة تحوي 40 ألف دولار، وطلب من ماريون أن تودع المبلغ قبل أن يغلق المصرف أبوابه حين كان رئيسها في العمل منشغلاً في اجتماع طارئ، وقبل مغادرتها تسأل عن عمل تريده ولكن طلبها يرفض لأنها لا تملك إجازة جامعية وعندها طالبت بزيادة على الراتب كبديل، ولكن طلبها قوبل أيضاً بالرفض ووافقت بكل سرور على القيام بإيداع المبلغ نيابة عن رئيسها، لكنها بدلاً من إيداعه قررت ماريون أن تستحوذ على المبلغ لنفسها ةتبدأ حياة جديدة لها ولحبيبها سام خارج منطقة سكنه.
















































































أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024