منذ 7 سنوات | حول العالم / البوابة

كلنا نبحث عن ذلك اللون السحري الذي يزيدنا جمالا وجاذبية، البعض يناسبه الأسود والبعض الاخر يناسبه النيون الوردي. ولكن ماذا لو قلنا لك بأن برجك الفلكي يملك تأثيرا خارقا على شخصيتك وعلى اللون الذي يناسبك أكثر، تعالي لنتعرف على ألوان الأبراج المفضلة التي تمنحهم السلطة والقوة والجاذبية.

الحمل

الشخصية النارية للمرأة الحمل مناسبة تماما للون الأحمر الجريء. إذا كنتِ تحرصين على ارتداء لون قوي وجريء، فنحن ننصحك باختيار ظلال الأحمر، حقيبة أو حذاء أو فستان، سوف تنعكس شخصيتك القوية من خلال الوانك الجريئة.

الثور

برج الثور حساس يسعى للإرضاء وينسجم مع القيم في حياتها الشخصية وعلاقاته. لذلك فهو واقعي وظلال البني والاخضر تكمل شخصية الثور. جربي ظلال العيون باللون الترابي البني الغني أو الرمادي الداكن الحريري أو الكاكاو لإبراز جاذبية عينيك.

الجوزاء

سيدة الجوزاء حيوية، وتحب الحياة لذلك فهي تحتاج الى لون مشرق في حياتها. وهذا يعني ظلال الاصفر والبرتقالي. جربي طلاء الاظافر الأصفر لتبهريهم بجاذبيتك.

السرطان

بريق الفضي والبياض الحليبي هي الألوان المثالية للشخصية الحساسة لسيدة السرطان. فكري أبعد من خزانة ملابسك وجربي ماكياج العيون باللون الأبيض هذا الموسم لإبراز جاذبية عيونك.

الأسد

مولودة الأسد شرسة واثقة من نفسها يزين هالتها شعار الأسد الجبار. لذلك فهي تميل الى اللون الذهبي الغني بطبيعتها بالإضافة الى البرتقالي الذهبي. اختاري مجوهرات لامعة وذهبية لتبهري محيطك.

العذراء

العذراء امرأة ذكية ومنطقية وواضحة، لذلك فأن اللون البيض والرمادي يوحد الطاقة لديها. فستانها الأبيض يستطيع الإطاحة بأكبر المعجبين.  

الميزان

إذا كنت شخصية سهلة واجتماعية فأنت ميزان، وهناك احتمال كبير أنك تحبين الأزرق الملكي والأخضر الزمردي. جربي استبدال "الفستان الأسود الصغير" بفستان "أزرق اللون" وستصيبن احدهم بالجنون دون ادنى شك.

العقرب

شخصية العقرب الديناميكية والعاطفية تجعلها "مثالية للأحمر القرمزي والبرغندي الداكن. لون الخمر العتيق يناسب شفتيها ويجعلها لا تقاوم.

القوس

البنفسجي والأحمر الداكن والليلك هي ألوان القوس. عطشك للمغامرة ورواية القصص تناسب الألوان المهيبة. انت محظوظة فالأرجواني لا يمكن أن يكون أكثر جاذبية وغموض.

الجدي

سيدة حكيمة، وطموحة لا تحب الهراء. لذلك فالالوان الترابية تناسبها جدا وتزيدها وقارا، ننصحها باللون البني والرمادي الداكن والاسود. المعاطف تبدو مناسبة لها وكذلك السراويل الداكنة.

الدلو

سيدة التقلبات الهوائية تجذبها الألوان الطبيعية، ظلال "والسماء الزرقاء والأخضر الفاتح. اختاري احذيتك من هذه الألوان لتمشي على الغيم كما تحبين.

الحوت

الحوت هو أسعد الأبراج فهو لا يحمل هما أو غما. تجذبه ظلال اللون الأرجواني والخزامى والباذنجاني وتزيده جاذبية.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024