منذ 7 سنوات | تكنولوجيا / 24.ae

مع أن كثرة التسريبات المتعلقة بهاتف سامسونغ الذي يرتقبه الجميع، غالاكسي إس8، كشفت بصورة غير رسمية كل ما يتعلق بالهاتف من تصميم ومواصفات، إلا أن الشركة نفسها بدأت حملة تشويقية للهاتف في بلدها الأم، وذلك من خلال نشر إعلان جديد.


ونشرت عملاقة الإلكترونيات تسجيلاً مصوراً على قناتها الكورية على موقع يوتيوب يشوق عملاءها في كوريا الجنوبية إلى هاتفها الذكي الذي تُعول عليه كثيراً في إصلاح ما أفسده هاتفها اللوحي "سيء الحظ"، غالاكسي نوت7، الذي أضر بها كثيراً.


ولم تكشف سامسونغ في الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته 15 ثانية، أي شيء عن مواصفات الهاتف، ما عدا إظهار العد من واحد إلى 8، ثم نبذة عن التصميم الخارجي للهاتف مع إعلان الموعد عنه، والذي يوافق 30 مارس (آذار) الجاري، حسب التوقيت المحلي.


أما عن سبب اختيار سامسونغ جمهورها الكوري بهذا الإعلان، فقد كشف محلل بالصناعة لصحيفة (The Korea Herald) أن سامسونغ تخشى من النجاح الكبير لهاتف إل جي الأحدث، "إل جي جي6"، إذ تلقت الشركة أكثر من 82.000 طلب مسبق في غضون 8 أيام، وباعت منه أكثر من30.000 وحدة خلال يومين فقط.


وكانت سامسونغ خسرت كثيراً بسبب مشكلة في بطاريات هاتفها اللوحي "غالاكسي نوت7" أدت في بعض الحالات إلى انفجاره، بما في ذلك ضياع المركز الأول كأكبر صناع للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الرابع من العام الماضي لصالح منافستها الأولى آبل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024