منذ 7 سنوات | رياضة / كوورة

طالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، إدارة النادي بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالي، حسبما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية اليوم السبت.


وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي يرغب في استعادة بريق خاميس من خلال بايرن مثلما سبق وأن فعل عندما كان مدربًا للريال.


وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الصفقة ستثير سعادة خاميس بالطبع نظرًا لرغبته في الرحيل عن الريال بسبب عدم حصوله على فرصة جيدة للمشاركة أساسيًا بانتظام.


وكان أنشيلوتي هو أفضل من استثمر إمكانيات خاميس منذ انتقال اللاعب إلى صفوف الريال فيما لم يجد النجم الكولومبي الدولي لنفسه مكانًا جيدًا في صفوف النادي الملكي بعد رحيل أنشيلوتي عن تدريب الفريق.


وأوضحت الصحيفة أن خاميس قال قبل نحو شهرين إنه يرغب في الاستمرار بالنادي الملكي ولكن الحقيقة ان وضعه مع الفريق يثير امتعاضه لعدم المشاركة بانتظام في المباريات.


ولم يحصل خاميس على فرصة المشاركة في مباريات مهمة عديدة مثل نهائي كأس العالم للأندية ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وكذلك في مباراة الإياب أمام نابولي الإيطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وهو ما يدفعه للتفكير في بدائل أخرى بعيدًا عن الريال.


وقد يكون الانتقال لبايرن فرصة ذهبية أمام النجم الكولومبي على أمل الحصول على فرصة جيدة تحت قيادة أنشيلوتي الذي يعرفه جيدا وأن قضى معه موسما واحدا هو 2014 / 2015 .





أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024