منذ 7 سنوات | أنت وطفلك / Huffington Post

يحلم العديد من الأشخاص بسيقان طويلة وممشوقة، وخاصة النساء، وبفضل الرياضة أصبح يمكنك تحقيق ذلك، خاصة إذا ما كنت تتمتعين بالثقة بالنفس.

رياضة الركض



running

تساعد رياضة الركض في الحفاظ على النشاط البدني وتقي القلب من الأمراض.

كما تساعد التمارين الرياضية أيضاً على مقاومة الإجهاد والضغط النفسي؛ حتى تتمكني من أن تبدئي يومك المقبل بنشاط وحيوية.

إضافة إلى ذلك، تساعد الرياضة لمدة 40 دقيقة متتالية على شد الدهون، وتسهم في إنقاص الوزن؛ بغية الحصول على ساقين جميلتين وقوام ممشوق.

السباحة



swimming

تعتبر السباحة رياضة مريحة وتتأقلم وفقاً لنسق النشاط الذي ترينه مناسباً. وفي الواقع، يسهم الاحتكاك مع الماء في تدليك البشرة وتطهيرها من آثار"السيلوليت" على الجلد.

وبفضل هذه الرياضة، ستبرز عضلات فخذيك، ما سيسهم في تمديد بطة الرجل.

رياضة "الترامبولين" أو البهلوانية



trampoline

تساعد هذه الرياضة الترفيهية على تنشيط عضلات الساقين بطريقة ناعمة. وتعتبر هذه الرياضة مثالية، خاصة لحظة قفزك مع العائلة على منصة البلهوان.

ومع مرور الوقت، سوف تحصلين على ساقين رائعتين مدببتيْن وممشوقتيْن. ومن ثم، عليك ممارسة هذه الرياضة في حال كنت تريدين الاسترخاء وقضاء وقت مع أطفالك.

قيادة الدراجة الهوائية



biking

ابحثي عن تناغم حركة ساقيك خلال قيامك برياضة قيادة الدراجات الهوائية. في المقابل، اختاري بعنايةٍ الدراجة التي تناسب حجمك؛ حتى تتجنّبي آلام الظهر بعد نهاية التمرين.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرياضة تسهم في دفع وتنشيط الدورة الدموية، ما من شأنه أن يساعدك على محاربة "السيلوليت".

الرقص



dancing

إذا أردت البحث عن نوعية الرقص التي تحبذينها، فلديك خيارات عديدة على غرار رقصة "الزومبا" ورقصة "الصالصا". فالمهم هو أن تشعري بالمرح لحظة الرقص وأنت تحركين عضلات الساقين والفخذين وبطة الرجل.

ومن جهتها، تساعد هذه الرياضة على زيادة ثقتك بنفسك مع القدرة على التحكم في مرونة الجسم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024