منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم مميز استغل كل الوقت فيه لتدفع بمصالحك ولتحل مشاكلك ولتنهي الأمور القديمة وتبدأ من جديد،عاطفياً لايمكنك انهاء علاقة منذ زمن بمجرد انفعالك أو خطأ بسيط فكر جيدًا فهناك حلول اليوم.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
تشعر بالتعب الشديد وقد تتعرض لمشكلة صحية تحتاج مراجعة الطبيب، أنت فاقد الطاقة حاول أن ترتاح،عاطفياً هناك الكثير ممن وثقت بهم تغيروا عليك هذه دروس لك في المستقبل المهم أن تبقى قويًا.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
رغم كل شيء أنت أمام يوم جيد مدعوم بالأصدقاء وستستطيع أن تقوده بشكل جيد لكن استغل الظروف لصالحك، عاطفياً هناك الكثير من الحيرة في مشاعرك حاول التفكير جيدًا ولاتتسرع بالحكم.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
لاتكن عنيدًا اليوم كن دبلماسياً وحافظ على انجازاتك، يوم مهم يحمل لك مضايقات لكن عليك أن تكون على قدر المسؤولية،عاطفياً أنت بحاجة لبعض العاطفة والثقة في الحبيب هذه الفترة رغم التوتر الحاصل.

الأسد 23 تموز - 22 آب
ستكون اليوم الفرصة متاحة لسفر أو علم جديد وستكون على صلة بأناس لاتعرفهم سيقدمون لك الفائدة، عاطفياً يوم مريح لقلبك حاول أن تجد الحب ولكن عليك أن تكون عاقلاً ومسؤولاً في حبك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أنت بحال أفضل ستشعر بتحسن نسبي وعودة بعد الأمور لصالحك قد تحصل على المال من شراكة أو تعويض، عاطفياً لاتشعر الشريك بالشك الذي ينتابك فهذا سيزيد العلاقة سوءًا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أنت اليوم تحتاج إلى الهدوء والإبتعاد عن المغامرة قد توقع عقود شراكة أو تعزز علاقاتك المهنية إن كنت متفهمًا،عاطفياً عليك عدم التفكير السلبي هذه الفترة انتظر حتى تتوضح أمور العلاقة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
هذا اليوم يحمل لك التعب الكثير وأنت بحاجة للراحة ومراعاة صحتك، كن منتبهًا لأعمالك حتى لاتخسر عملك، عاطفياً أنت بحاجة لكثير من الإهتمام هذه الفترة وعلى الشريك أن يقف بجانبك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أخرج اليوم من وحدتك فهو مدعوم بالحظوظ والفرص العاطفية والمالية قد تحصل على مبلغ من المال وقد تجد حلاً لمشاكلك، عاطفياً يوم ممتع عاطفيًا لاتفوت لحظة منه وحاول أن تعيد الإستقرار لعلاقتك والدفع بها نحو الإرتباط.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
ستجد نفسك أمام مسؤوليات عائلية أو أمور تخص منزلك كن مرنًا في تعاملك وساهم في عودة الأمور أفضل، عاطفيًا تعاني من انعدام الثقة بالشريك حاول أن لاتخلق المشاكل.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يوم يحمل لك الكثير من التقدم المهني والسفر والإتصالات فرصة مناسبة لشراء موبايل أو سيارة، عاطفياً قد تجد نفسك بحاجة لبعض الوقت مع الحبيب والفرصة متاحة لأوقات رومانسية اليوم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تحس بالخمول وتفكر بالأمور المالية قد تحصل على المال اليوم أيضًا ولكن انتبه لنفقاتك، عاطفياً ابحث عن الإستقرار في علاقاتك فأنت بحاجة لذلك.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024