منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أيها الحمل، اليوم وضعك سيئ ولا شيء يمشي كما تريد، لكن على العكس فالأمور قد تزداد سوءًا، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد أسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة، ولن تحتمل أي كلمة توجه لك، لا أنصحك بالخروج مساء فالمنزل أفضل لك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أيها الثور، يوم فيه كثير من الأمور المتضاربة، فساعة تكون في أحسن حال وفي أخرى تكون في أسوأ حالاتك، لكني أقول لك إن عليك عدم توقع أي شيء، وبخاصة في الصباح. أما في الظهيرة فقد تتدخل في أمور لا دخل لك بها، ما يجعلك تكون في وضع محرج.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
أيها الجوزاء،لن تترك أحدا من شرك، فأنت تصطدم مع أي شخص يقف أمامك، وكلامك يخرج كالمدفع من فمك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما الأصعب خلال هذا النهار، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به. في فترة المساء عليك بالاعتنتاء أكثر بصحتك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أيها السرطان،لك طلة مميزة اليوم، فأنت تواجه الأمور بكل شجاعة، ولا تهرب من أي مشكلة، يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، فكل هذه الأمور تكون لصالحك وتدعمك، حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك، ولا تجعل العمل يسرقك منه.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أيها الأسد، ما تزال مركزًا على أعمالك، فإنها تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، تنجز أعمالاً كثيرة وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أموراً أخرى كالعائلة، تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الأجواء المحيطة بك، فلا يوجد شيء لتفعله.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أيها العذراء،الصحة هي أهم ما تهتم به اليوم، فلا داعي لإهمالها، وبخاصة أنك تتعرض لضغوط في العمل سواء على المستوى الجسدي أو النفسي، الظهيرة والمساء هما أكثر فترات هذا اليوم ضغطاً، فالزم البيت فيهما، لأن أي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أيها الميزان،عليك حل مشكلاتك العاطفية، فالأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع، عليك بتمالك أعصابك واترك العناد جانبا. أما في الصباح فعليك الإنتباه والتركيز على عملك، لأنه مهم ويسند إليك لتقوم به، وهو مهم لمسيرتك العملية.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أيها العقرب،عليك استغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات، لأن الحظ يقف إلى جانبك والأمور تصب في مصلحتك، الفلك يدعمك يا مولود العقرب مثل أمس، لكن عليك بأن لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء، لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك.

القوس  22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
أيها القوس،الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك، ومنذ الصباح تتلقى خبرًا يغير برامجك ومواعيدك كافة لهذا اليوم، كن هادئاً وفكر قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة، فأي خطأ قد يكلفك غالياً، لا أنصحك برؤية من تحب في المساء، لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أيها الجدي،تمهل قليلاً اليوم، وبخاصة في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبًا، كثير من الأمور تحدث، مما يجعلك لا تعرف ماذا تفعل، لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في العمل، قد يحصل نقاش بينك وبين مديرك في العمل عند الظهيرة، لكن النهاية تصب بصالحك، المساء فيه كثير من البرامج، مما يحيرك ما تلبي منها.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أيها الدلو، تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي، لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الأيام الماضية. أما بالنسبة للأعمال فهي هادئة جداً، وقد تضغط الأعمال عليك بعد الظهر. العاطفة ممتازة هذا المساء وعليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، يوم آخر من النجاح يا مولود الحوت، فأمورك تسير من جيد إلى أحسن، ومزاجك اليوم في أحسن حالة، وبخاصة أن الأمور تسير كما ترغب، خصوصا على صعيدي العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل، لكنك تكون المنتصر.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024