منذ 7 سنوات | فن ومشاهير / الحياة

تعيش الفنانة المصرية غادة عادل حالة من النشاط الفني، بين التمثيل وتقديم البرامج.

ولا يعد برنامج «تع اشرب شاي» الذي تقدمه على شاشة «دي إم سي» التجربة الأولى التي تخوض من خلالها تقديم برنامج تلفزيوني، إذ قدمت سابقاً برنامج «أنا واللي بحبه» على شاشة التلفزيون المصري وتحديداً عبر قناة «نايل لايف».

أما على صعيد الدراما، فتشارك الزعيم عادل إمام للمرة الأولى في التمثيل من خلال مسلسل «عفاريت عدلي علام» المقرر عرضه رمضان 2017، من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام. كما انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في فيلم «هروب اضطراري» مع النجم أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى.

عن برنامج «تع أشرب شاي» تقول عادل لـ «الحياة»: «يمثل البرنامج تجربتي الثانية في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، إذ كانت التجربة الأولى مع برنامج «أنا واللي بحبه»، ومنذ ذلك الحين تلقيت عروضاً لبرامج، لكنني اعتذرت لعدم تقديمها، إذ ينصب اهتمامي وتركيزي حول التمثيل في المقام الأول. وأعترف بأن القلق من الإقدام على خطوة التقديم التلفزيوني مرة أخرى تملكني، لكنني وجدت أن «تع اشرب شاي» يحمل فكرة جديدة، بخاصة أنه برنامج اجتماعي يتناول موضوعات يهتم بها المواطن بطريقة بسيطة، ويستهدف كل شرائح وطبقات المجتمع، ما شجعني على خوض العودة مجدداً للتقديم التلفزيوني. وحرصت على الظهور بطبيعتي التي اعتادها المشاهد بخاصة أنني أظهر كمذيعة تتحدث في كل الموضوعات وليس كممثلة، وانتظرت رأي المشاهد في ظهوري كمذيعة، ولا أخفي سعادتي الغامرة بردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها حول البرنامج منذ الحلقة الأولى».

وعن مصير البرنامج بعد الحريق الذي طاول «مسرح ليسيه الحرية» حيث يجري تصويره، تقول: «البرنامج مستمر في شكل طبيعي، ووفرت الجهة المنتجة مكاناً آخر للتصوير، وبنت الديكورات الخاصة به لاستكمال تصوير حلقاته، ولم أحسم حتى الآن الأمر حول الاستمرار لمواسم أخرى من عدمه، إذ يتوقف ذلك على نسبة نجاح الموسم الأول والتي ستتحدد بعد انتهاء كل حلقاته».

وعن مشاريعها التمثيلية، تقول: «اعتدت الظهور في عمل تلفزيوني واحد فقط خلال الموسم الرمضاني، وتتميز تجربتي هذا العام أنها المرة الأولى التي أخوض خلالها التمثيل أمام النجم عادل إمام، وهو الأمر الذي أسعدني جداً، لأن الزعيم قيمة وقامة كبيرة، وأي فنان يتمنى العمل معه. فهو صاحب مدرسة فنية خاصة جداً، وأتعلم منه الكثير». وتشير إلى أن مسلسل «عفاريت عدلي علام» يتميز باحتوائه كل العناصر الفنية التي تؤدي إلى النجاح، بداية من السيناريو المكتوب باحتراف بالغ، مروراً بالعمل مع مخرج يمتلك رؤية فنية خاصة مثل رامي إمام، كما يحرص منتج العمل تامر مرسي على توفير كل الإمكانات ليخرج العمل بالشكل المثالي الذي يليق بالمشاهد، إضافة إلى التعامل مع نخبة من النجوم بينهم الزعيم والفنانة هالة صدقي».

وعن دورها تقول: «أجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية «عفريتة» تظهر لبطل العمل عادل إمام، ويحدث بينهما مواقف ومفارقات كوميدية. ويشغلني بشدة التفكير في الدور والأداء كي تخرج الشخصية في الشكل الذي يرضي المشاهد».

وتختتم قائلة: «أنتظر حالياً عرض فيلمي الجديد «هروب اضطراري» مع النجم أحمد السقا، ويمثل هذا الفيلم مكانة خاصة، بخاصة أنني جسدت مشاهد الأكشن والمطاردات بنفسي من دون الاستعانة بـ»دوبلير» أثناء التصوير».


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024