ربحت امرأة إسرائيلية، 24 ألف دولار في شهر لشبهها بالسيدة الأولى لأمريكا ميلانيا ترامب.


وبحسب صحيفة "Miami Herlad" الأمريكية، أن الإسرائيلية المقيمة حديثا في نيويورك، وتدعى "Mira Tzur" تشبه ميلانيا ترامب شكلا ولهجة، حيث أنها تتقاضى 3000 دولار عن كل وصلة تقليد "ميلانيا" تقوم بها لصالح أحد البرامج أو الإعلانات والفعاليات.


حيث قياسها مثل قياس ميلانيا الأكبر سنًا منها بعام تقريبًا، والشكل والملامح طبق الأصل، لذلك فالإقبال عليها كبير، إلى درجة أنها ظهرت 8 مرات بدور ميلانيا البالغة 46 عاما، محققة بذلك 24 ألفًا من الدولارات ربحًا منذ تسلم ترمب منصبه في 20 يناير الماضي.


بالأساس تعمل الإسرائيلية راقصة باليه وكانت تقطن قرب تل أبيب، إلا أنها غيرت المهنة حين هاجرت إلى أمريكا محاولة العمل فيها كعارضة أزياء، حيث وجدت بديل قبل 6 أشهر بالشبه الكبير بينها وبين ميلانيا، حيث بدأت تربح المال منذ أصبح ملياردير العقارات المستأجر الجديد لأشهر بيت سياسي بالعالم.


أما ترامب فحل على شبيه به كبير وشهير أيضًا، ويمتلك صوته وشكله ولهجته، وهو أمريكي يدعى "John Di Domenico"، حيث قام بإعداد فيديو دعائي برفقة الإسرائيلية "ميرا تزور" بأحد شوارع المدينة لشبههما بترامب وزوجته.


ويعيش "دومينيكو" البالغ 55 سنة، على ترمب وشبهه به منذ 12 عامًا تقريبًا، وأثناءها جعله مهنته وشغله الشاغل ومصدر رزق بدأ يتضخم منذ كشف ملياردير العقارات عن حلمه بالوصول إلى المنصب الأول في أكبر دولة بالعالم، لذلك أصبح "ماركة مسجلة" لدومينيكو، وتجارة رابحة جعلته يوظف 4 أشخاص معه، ليساعدوه على أن يدر من ترمب الربح الذي يرجوه.







أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024