منذ 7 سنوات | رياضة / الأناضول

اعترف الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أن بايرن ميونيخ الألماني له أفضلية على فريقه قبل مواجهة الفريقين اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء، قال فينغر "بايرن ميونيخ لديه أفضلية تاريخية على أرسنال وكذلك فيما يتعلق الأمر بالاستحواذ والسيطرة على الملعب، لذلك علينا أن نكون متأهبين وأكثر فعالية على المرمى".

وأضاف "خرجنا من دور الـ 16 في المواسم الستة الأخيرة، شكرًا على تذكيري بالتاريخ لكن دعونا نركز على المستقبل، ستكون مواجهة قوية لكنني أعتقد اننا قادرون على التعامل معها".

وأشار أن "مباراة الغد ستكون تحديًا كبيرًا لكنني أعتقد أننا قادرون على التعامل معها، كما أننا على أتم الاستعداد لهذا اللقاء وسنعمل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز".

وحول احتمالية مشاركة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا أكد فينغر "أوسبينا سيشارك غدًا، لا يوجد شيء لأخفيه، نحن وصلنا لهذا الدور بسبب قدراته".

وعن إمكانية جلوس مسعود أوزيل على مقاعد البدلاء، قال فينغر "هذا ليس أفضل وقت لمنح التشكيل، سأختاره غدًا، أوزيل يركز بشكل كبير".

ويحل أرسنال غدًا ضيفًا على بايرن ميونيخ في ملعب "أليانز أرينا" في مباراة ستكون قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

وسيكون لقاء الغد، الحادي عشر في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، حيث حقق البايرن الفوز في خمس، بينما تغلب أرسنال في ثلاث، وخيم التعادل في مباراتين.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024