منذ 7 سنوات | أبراج / وكالات

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
إنك في تطور مستمر يا مولود الحمل فاليوم يكسبك الكثير من النقاط وخاصة على الصعيد العائلي لكن احذر في فترة الظهيرة من مشاكل شخصية لن تجد لها حلاً لكثرة انشغالك بأمورك العملية المساء سوف يكون هادئاً نوعاً ما، لكن هنالك تطوراً على الأمور العاطفية لبراعتك في التعبير عن عواطفك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يوم ممتاز لأصدقائنا من برج الثور الذين يشعرون بقوة كبيرة ونشاط لافت للنظر، تبدأ يومك بنشاط وتفضل إنهاء أعمالك المتراكمة، لديك الكثير من الإلتزامات العائلية لتقوم بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لكن إذا كان لديك حبيب، فهو سيطلب بعض التفسيرات في المساء قد تتضايق منها، وبخاصة إذا كنت من مواليد 3 إلى 7 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
اصبر يا مولود الجوزاء، فالايام الصعبة توشك على الإنتهاء لكن من المؤكد أنك ستشهد يوماً طويلاً جداً، والتوتر سوف يبقى ظاهراً على محياك، اذا طلب أحد منك شيئاً في وقت الظهيرة فانصحك أن تؤجله إلى يوم غد، لأنك لست في وضع جيد، المساء سوف يشهد تحسناً طفيفاً وخاصة لمواليد شهر أيار.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عليك ان تبقى خارج البيت طوال هذا اليوم لان مزاجيتك وعصبيتك لا تسمح لأي أحد أن يتكلم معك، وخاصة في فترة الظهيرة وحتى الساعة السادسة مساء، أما في فترة المساء فأنت في وضع تحسد عليه مع من تحب فالأمور بينكما جيدة وعليك استغلال هذا اليوم للتقريب بينكما لأن يوم غد لن يكون هنالك مجال لذلك.

الأسد 23 تموز - 22 آب
لا يكون قلبك أسود يا أسد ولا تجعل الحقد والإنتقام يقلبان شخصيتك الجميلة والطيبة، فما شهدته في ليلة أمس ما يزال يدور في رأسك وأنت حزين وتشعر بالظلم، لا تقلق فمجريات هذا اليوم سوف تجعلك غير ذلك وبالأخص في المساء حيث يدعمك الأصدقاء وبالأخص إذا كنت من مواليد 23 إلى 31 تموز.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يحق لك الراحة يا مولود العذراء فأنت ستشهد نهاراً هادئاً ولا يوجد به أي أحداث تذكر وحتى فترة ما بعد الظهر حيث تصبح أكثر حركة وقد تأتيك بعض الأخبار المفرحة، المساء قد يبدو جافاً بينك وبين من تحب لأن المشاكل ما زالت بينكما وتتناقشان على أي كلمة حتى ولو كانت تافهة.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم لا بأس به يا صديقي الميزان لكنه مليء بالأعمال. قد يكون هنالك خبر لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر يغير لك مزاجك المستقر لكن هذا لن يطول معك ، فاستعد لزيادة الكآبة والملل في المساء للأفكار التي تأتي وتذهب في عقلك وبخاصة مواليد 18 إلى 22 تشرين الأول.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
الوعكة الصحية هي أبرز ما قد يمر عليك هذا اليوم يا مولود العقرب، فهي امتداد ليوم أمس، وستشعر بقوتها في فترة الظهيرة، أعط نفسك راحة وحاول أن لا تنفعل بأي حدث يحدث حولك لأنه سيؤثر سلباً عليك، تخف حدة الظروف الصعبة في المساء مع بقائها بشكل مركز على مواليد 20، 21، 22 تشرين الثاني.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

مفعم بالحيوية والنشاط فمنذ الصباح تنهض باكراً لتسوية أمورك العملية، الأمور العائلية هي الأكثر أهمية لديك في هذا اليوم، فعليك إنهاء ما تريد انهاءه وإغلاق الملفات والمشاكل لأن الغد لن يكون بيوم سهل وخاصة على مسار العاطفة فاستغل هذا المساء لدعم علاقتك بمن تحب وخاصة مواليد 13 إلى 19 كانون الأول.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
مايزال الحظ يرافقك لليوم الثاني على التوالي يا مولود الجدي، لكن للأسف لن تستفيد منه بشيء، وخاصة أنه لا يوجد أحداث حولك ولا قرارات لتتخذها، تشعر بعصبية في فترة بعد الظهر من أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك لأنه فسر ما تود قوله تفسيراً خاطئاً، المساء يبدو لي جيداً و قد يحوي على بعض الأمور السارة و البرامج التي قد تسلييك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
معجوق كثير يا مولود الحوت ومن الصباح الباكر حاول أن تركز على أمورك اليوم لأن لديك العديد من المسؤليات والقرارات التي من المفترض أن تقوم بها ، قد يكون قلة الكلام أفضل في فترة ما بعد الظهر والمساء فهي قد تجلب لك المشاكل التي أنت بالغنى عنها وبالأخص مواليد 3 إلى 11 أذار .

الحوت 19 شباط – 20 آذار
إن آخر المفاجآت سوف تمر عليك هذا الصباح، فاستعد لها فهي قادمة من شخص تحبه جداً ومقرب جداً الى قلبك لكن لا أظنها جيدة لان تفكيرك وعلاقتك مع بعض الأشخاص ستتغير وفق هذا الحدث، في المساء سوف يكون الجو مضطرباً قليلاً وخاصة في داخل البيت، خروجك مع أصدقائك أفضل ويقلل المشاكل.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024